4 افضل خلطات للتخلص من احمرار البشرة قبل يوم الزفاف

البشرة الحساسة تكون اكثر عرضة للتأثر بالعوامل الخارجية من تغيرات الطقس، الحر والجفاف، والتي تتسبب في تهيج البشرة واحمرارها .

وفي كثير من الاحيان تلجأين الى استخدام مستحضرات تجميلية او ماسكات البشرة ، التي قد لا تلائم نوع بشرتك او تستخدميها باسلوب خاطئ ، مما يتسبب في احمرار وتهيجها .

وان كان موعد زفافك قريباً ، وتسعين للاطلالة ببشرة نضرة ومشرقة وبلون موحد ، نحن اليوم نقدم لك مجموعة من الخلطات الطبيعية البسيطة للعناية بالبشرة الحساسة وعلاج احمرارها والتهابها.

 4 افضل خلطات للتخلص من احمرار البشرة قبل يوم الزفاف :
•خلطة الكركم والكزبرة :

قومي بخلط ملعقتين من الكركم مع 4 ملاعق من الكزبرة وقليل من الحلبة حتى تصبح كالعجينة ، ثم طبقي الخليط على بشرتك مرتين يومياً لمدة 10 دقائق لتحصلي على نتيجة مثالية .

•خلطة الخيار :

قومي بعصر حبتين من الخيار واخلطيها مع كمية مساوية من الجليسرين مع ملعقة كبيرة من الدقيق وأخرى من نخالة الدقيق، وامزجيها حتى تصبح عجينة لينة. طبقي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر .

•خلطة العسل :

بعد تنظيف الوجه جيداً، قومي بتطبيق كمية كافية من العسل على كامل الوجه لمدة 10 دقائق، ثم قومي بتدليك البشرة برؤوس اصابعك لمدة 3 دقائق وبعدها اشطفي الوجه بالماء الفاتر وجففيه بمنديل ناعم.

•خلطة الدقيق وماء الورد :

قومي بخلط ملعقة كبيرة من الدقيق مع 4 ملاعق من ماء الورد ، ثم طبقي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة ، بعد ذلك قومي بازالته بواسطة قطنة مبللة بماء الورد واشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر .

جربي هذه الخلطات الطبيعية قبل موعد زفافك للتخلص من احمرار بشرتك وتهيجها ، وانعمي ببشرة صافية ونضرة في يومك الكبير .