أفضل تسريحات العروس وفقاً لشكل وجهك

تعتبر تسريحة الشعر من بين الامور الاكثر أهمية بالنسبة للعروس لجعل إطلالتها مميزة ومتألقة يوم الزفاف. لذلك، اختاري التسريحة المناسبة لشكل وتدويرة وجهك، لانها تعطي انطباعاً خاصاً وجميلاً مع ما يرافقها من امكانية اخفاء التكاوين التي تزعج العروس من خلال خصل الشعر.
 
تسريحةالوجه البيضاوي
كخطوة أولى عليكِ تحديد ما إذا كان وجهك دائري أو بيضاوي أو مربع أو طويل قبل اختيار التسريحة المميزة يوم الزفاف. فلك أيتها العروس صاحبة الوجه البيضاوي يليق بك كافة أنواع التسريحات بدءًا من الشينيون العالي والمرفوع الى الخلف وصولاً الى الشعر المنسدل مع الغرة الوسطية. لكن اعلمي أن الشعر المشدود يحتاج الى تكاوين ناعمة وأنف صغير ومنتظم. 
 
تسريحةالوجه المستدير
أما إذا أحبّت صاحبة الوجه المستدير أن تترك شعرها منسدلاً عليها اختيار الفرق الجانبي وتركه متطايراً بتموجات بسيطة. وفي حال طبقتي الشينيون يفضّل أن يتم اختيار الشينيون السفلي أو الجانبي مع فرق الشعر الجانبي.
 
تسريحة الوجه الطويل
لك أيتها العروس صاحبة الوجه الطويل تسريحةالكعكة العلوية مع الغرة الأماميةوتموّجات في جانب واحد،لإخفاءطول الوجهوإبراز أذنيك في الجانب الآخر.
 
تسريحةالوجه المربع 
إذا أردتيأيتها العروس صاحبة الوجه المربع أن تجعلي شعرك منسدلاً،فعليك إختيار الشعر الطويل الأملس المنسدل كخط مستقيم لإخفاء أي زوايا في الوجه. كما يليق بهذه العروس الغرة المنسدلة على الوجه والخدود لكسر حدية وجنتيك المربّعة التي تعطي وجهك طابعاً عريضاً.