تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف من أبرز المصففين اللبنانيين

تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف تتجه نحو الموديلات الطبيعية والخصل البسيطة التي تجعل اطلالتها مشرقة وناعمة في الوقت عينه. فطبّقي اجمل تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف بتوقيع أبرز المصففين اللبنانيين واحصلي على جمال مميز بأسلوبهن.

اليك بالصور البارزة على حسابات مصففين الشعر اللبنانيين على انستغرام، احدث تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف واجعلي إطلالتك استثنائية ومميزة مهما كانت نوع التسريحات التي تختارينها.

تسريحات شعر ناعمة مع الخصل الويفي

تسريحات شعر ناعمة مع الخصل الويفي

تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف اختاريها مع الموديلات الويفي المنسدلة بخصل عريضة الى اسفل الظهر. فطبّقي يوم الزفاف التسريحات الناعمة التي يطبّقها مصفف الشعر فيكتور كيروز الخصل المسحوبة بشكل كامل الى الاعلى مع الخصل العريضة المسحوبة مع الشعر الويفي الطويل بشكل حيوي وملفت للنظر. كما طبّقي تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف من خلال تطبيق الكعكة المنخفضة مع الخصل المالسة المسحوبة على الجوانب من وحي خبير الشعر طوني المندلق.

تسريحات شعر ناعمة مع الرفعة النصفية

تسريحات شعر ناعمة مع الرفعة النصفية

كما اختاري تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف مع الرفعة النصفية المسحوبة الى الاعلى بشكل كامل بطريقة تظهر ملامح البشرة بتوقيع مصفف الشعر Assaad لجعل اطلالتك ملفتة للنظر خصوصاً عند وضع اكسسوار شعر الباند الكريستالي والملفت بقطع متعددة الاحجام مع حبيبات اللؤلؤ بطريقة ملكية. وانتقي بأسلوب مصفف الشعر Shant Tavitian تسريحات شعر ناعمة لعروس الصيف مع الرفعة لتضعيها وسط فروة الرأس مع الطرحة الطويلة بأسلوب فاخر ومتميز.