النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وصفات طبيعية تساعد العروس على تكبير الشفاه قبل الزفاف

بعض الوصفات الطبيعية تمنحك شفاها منتفخة
1 / 2
بعض الوصفات الطبيعية تمنحك شفاها منتفخة
صفات تساعد في تكبير شفاه العروس قبل الزفاف
2 / 2
صفات تساعد في تكبير شفاه العروس قبل الزفاف

وصفات طبيعيك تساعد العروس على تكبير الشفاه قبل الزفاف كون الشفاه المنتفخة تُعد إحدى علامات الجمال عند المرأة وتجعل الوجه أكثر جمالاً وجاذبية. وبعيداً عن عمليات حقن البوتوكس لتكبير الشفاه يمكنك عزيزتي العروس تكبيرها بطرق آمنة في المنزل من خلال اللجوء الى الوصفات الطبيعية، إليك أبرزها:

وصفة القرفة وزبدة الشيا

تُعد هذه الوصفة رائعة في تكبير الشفاه لاحتواء القرفة على زيت الكاسيا الذي يلعب دورا أساسيا في نفخ الشفاه وتكبيرها. في هذه الوصفة تحتاجين إلى خلط ملعقة صغيرة من زبدة الشيا مع 3 قطرات من زيت القرفة. ادهني شفاهك بهذه الخلطة ودلكيها لمدّة 3 إلى 5 دقائق قبل أن تغسليها بالمياه.

shutterstock_بعض الوصفات الطبيعية تمنحك شفاها منتفخة
بعض الوصفات الطبيعية تمنحك شفاها منتفخة

خلطة الزنجبيل والنعناع

هذه الوصفة مهمة أيضاً في تكبير الشفاه وتحتاجين فيها عزيزتي العروس الى خلط ملعقة صغيرة من زيت القرفة مع الكمية نفسها من مسحوق الزنجبيل وقطرة من زيت  النعناع العطري بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من زيت اللوز. ادهني شفاهك بهذه الخلطة ودلكيها لبضع دقائق ثم اغسليها بالماء.

خلطة شمع العسل وزيت الزيتون

ننصحك بهذه الخلطة أيضاً للحصول على شفاه كبيرة قبل الزفاف. لتحضير هذه الوصفة قومي عزيزتي العروس بتذويب ملعقة صغيرة من شمع العسل على نار هادئة مع 5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون. أضيفي للمزيج نصف ملعقة صغيرة من زيت القرفة ثم ضعيه في وعاء ليبرد. بعد ذلك ادهني شفاهك به بشكل منتظم لتصبح أكثر انتفاخاً وجاذبية.

shutterstock_وصفات تساعد في تكبير شفاه العروس قبل الزفاف - Copy
وصفات تساعد في تكبير شفاه العروس قبل الزفاف

وصفة الوسابي

تتميز نبتة الوسابي بفوائد جمالية عدة منها قدرتها على نفخ الشفاه وعلاج أي تشقق فيها. من أجل الاستفادة منها قومي فقط بوضع كمية قليلة منها على شفاهك وافركيهما ثم اتركي الوسابي عليها لدقيقتين تقريباً فقط. اغسلي شفاهك بعد ذلك ثم ضعي عليهما المرطب المعتاد لتحصلي على شفاه منتفخة ووردية في آن معاً.

وصفة الفلفل الحارّ وزيت الزيتون

ننصحك بهذه الوصفة الطبيعية أيضاً لأنها تساعد بفعالية في نفخ الشفاه. لتحضيرها تحتاجين عزيزتي إلى ملعقة صغيرة جداً من الفلفل الحار ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند. اخلطي الفلفل والزيت معاً ثم ضعي الخليط على شفتيك، وافركيهما جيداً وبلطف ثم اغسلي شفاهك بالماء البارد.

×