النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بدائل عصرية رائعة لطرحة الزفاف

أكاليل الزهور
1 / 5
أكاليل الزهور
التيجان والأكاليل المرصعة بالمجوهرات
2 / 5
التيجان والأكاليل المرصعة بالمجوهرات
توك ودبابيس شعر براقة
3 / 5
توك ودبابيس شعر براقة
طوق أنيق للرأس
4 / 5
طوق أنيق للرأس
قبعة أنيقة
5 / 5
قبعة أنيقة

لطالما ما كانت طرحة الزفاف جزء لا يتجزأ من إطلالة العروس في حفل زفافها، حتى أن إطلالة العروس غالبا ما تبدو غير مكتملة أو مثيرة للجدل، بدون طرحة زفاف، واستمر ذلك لسنوات طويلة، وحتى الآن لا يزال ارتداء العروس لطرحة الزفاف في حفل زفافها أمر حتمي لغالبية العرائس المستقبليات، ولكن وفقا لخبراء الموضة فلقد حان الوقت للتخلي عن طرحة الزفاف التقليدية، واستبدالها ببدائل أخرى أكثر عصرية.

أفضل البدائل العصرية لطرحة الزفاف

التيجان والأكاليل المرصعة بالمجوهرات

التيجان والأكاليل المرصعة بالمجوهرات

وتعد خيار مثالي للعروس التي ترغب في أن تبدو مثل أميرة حقيقية في حفل زفافها، وأهم ما يميز هذا النوع من أكسسوار العرائس، هو تنوع واختلاف تصميماته بحيث تتماشى مع مختلف الأذواق ومختلف ثيمات حفلات الزفاف حيث تتنوع ما بين التيجان الماسية البسيطة وحتى التيجان الذهبية الضخمة ذات التفاصيل المعقدة، وعادة ما تتميز أكاليل الرأس بتصميماتها الأكثر بساطة والرومانسية وغالبا ما تتضمن زخارف وأشكال زهرية جميلة وتعد خيار رائع لحفلات الزفاف البوهيمية.

قبعة أنيقة

تعد قبعات الرأس واحد من أكثر بدائل طرحة الزفاف عصرية وأناقة وهي تناسب مختلف أنواع حفلات الزفاف سواء كنا نتحدث عن حفل زفاف ريفي والذي يناسبه قبعة من الخوص تزينها الزهور أو قبعة رعاة بقر، أو حفل زفاف على الشاطئ بقبعة أنيقة تحمل زخارف وأشكال بحرية، أو حتى أحد حفلات الزفاف الكلاسيكية الراقية، وفي هذه الحالة ينصح باختيار قبعة بيضاء مزينة بشريط حريري لتكون أقرب ما يمكن للإطلالات الكلاسيكية الراقية.

طوق أنيق للرأس

طوق أنيق للرأس

وهو اكسسوار العروس المفضل في الوقت الحالي وفقا لخبراء الموضة وذلك لعدة أسباب أهمها بساطة وأناقة تصميمه وحقيقة أنه البديل الأفضل والأقل تكلفة لتيجان وأكاليل الرأس للعرائس، وإن كان يمكن أن تختار العروس ارتداء الأنواع الأكثر فخامة والأعلى ثمنا من أطواق الرأس والتي تزينها المجوهرات أو الأحجار الكريمة أو اللآلئ.

توك ودبابيس شعر براقة

وهي بديل رائع آخر وأكثر رومانسية وجاذبية لتيجان الشعر وغالبا ما يزين بأحجار براقة مثل أحجار الراين أو أحجار الماس والكريستال وما شابه ذلك، ويتوفر هذا النوع من اكسسوار شعر العروس متوفر بتصميمات وأشكال متنوعة تلائم مختلف الأذواق وثيمات الزفاف، وتتنوع ما بين توك ودبابيس الشعر ذات التصميمات الأكثر بساطة وتلك التي تتضمن زخارف أو تفاصيل معقدة.

أكاليل الزهور

أكاليل الزهور

إذا كنت ممن يرغبون في إضافة الزهور لكافة التفاصيل المتعلقة بزفافك فإن أكاليل الزهور ستكون اكسسوار مثالي لرأسك في حفل زفافك، خاصة إذا كان حفل زفافك بثيم بوهيمي أو بثيم حديقة أو غابة والتي يلائمها تماما أكاليل الزهور.

شرائط الشعر على شكل فيونكة

وهي اكسسوار شعر أنيق وجذاب للعروس ويتمتع برواج كبير في الوقت الحالي، وغالبا ما يتميز بتصميماته الرقيقة الجذابة باللون الأبيض ويستخدم في صنعها قماش الساتان أو الشرائط الحريرية أو المخملية.

كاب/ حرملة

وهو اكسسوار عصري رائع وبديل مثالي لطرحة الزفاف ويتنوع ما بين الكاب بسيط التصميم والكاب الذي يتضمن زخارف وتفاصيل معقدة، وغالبا ما يفضل استخدام هذا النوع من الاكسسوار في حفلات الزفاف الشتوية.

×