النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجمل مكياج عرائس صيف 2022 بأنامل  خبيرات المكياج السعوديات

أريج ابراهيم
1 / 5
أريج ابراهيم
عفاف الغنام
2 / 5
عفاف الغنام
لطيفة خالد
3 / 5
لطيفة خالد
ندى جلام
4 / 5
ندى جلام
هيفاء الفليج
5 / 5
هيفاء الفليج

في فصل الصيف تكثر المناسبات والأفراح تحديدًا، وتبدأ رحلة العروس بالبحث عن خبيرة مكياج محترفة لتظهرها بأبهى حلة، لذا نستعرض اليوم مع مجلة "هي" أبرز أسماء خبيرات التجميل السعوديات في عالم المكياج. 

"عفاف الغنام"

تعد خبيرة المكياج عفاف الغنام أحدى أمهر الأسماء في مجال مكياج العرائس، وتتميز بمهارتها ونعومة مكياجها وسرعة عملها لتكون النتيجة النهائية للمكياج في قمة النعومة والأناقة، ويشهد لها في ذلك تعاونها مع دار "ديور" في عروض ازيائهم المقامة في مدينة الرياض لتكون خبيرة التجميل الرسمية لعارضات ازياء "ديور"، وهذا النوع من النعومة في المكياج هو ما تبحث عنه عروس 2022.

"عفاف الغنام"

"لطيفة خالد | Lady Makeup"

تتميز خبيرة المكياج لطيفة خالد باهتمامها بتفاصيل تحديد البشرة وإبراز الملامح دون اللجوء إلى المبالغة، وذلك مايجعل من صالونها وجهة للكثيرات في مناسباتهم الهامة، ومنهم المدونة دونا الحسين التي تصدرت إطلالتها في حفل زفافها مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثبت جدارة لطيفة خالد في مجال العرائس.

"لطيفة خالد | Lady Makeup"

"ندى جلام | Nada Glam"

كغيرها من المبدعات السعوديات، تتميز خبيرة المكياج ندى جلام بمهاراتها ولمساتها العربية العصرية الناعمة، مما لفت الأنظار لها مؤخرًا بعد انتشار صور الممثلة المصرية نور غندور بإطلالات مشرقة تصدرتها لمسات ندى جلام، أحدها صيفية منعشة وانثوية والأخرى بالألوان الترابية الراقية، مما يعطي للعروس أريحية مهما اختلف ذوقها.

"ندى جلام | Nada Glam"

"هيفاء الفليج"

اهتمام هيفاء الفليج بتفاصيل الإطلالة بأكملها، صنع منها خبيرة مكياج محترفة ووجهه أولى للعرائس في ليلتهم المميزة، وتظهر احترافية هيفاء الفليج في تنوع "تكنيكات" المكياج واختلافها حسب ملامح ومتطلبات العميلة.

"هيفاء الفليج"

"أريج إبراهيم"

تعتبر أريج إبراهيم أحد أهم الأسماء في هذا مجال التجميل، وتبرز مهاراتها أمام الكاميرا لتحتفظ العروس بصور إطلالتها في هذا اليوم المميز بكل سعادة مدى الحياة، ويبرز ذلك في التجارب التي تطل بها الإعلاميات في التلفاز والصور الفوتوغرافية في العديد من الاطلالات مثل اطلالة أجواء الجودي.

"أريج إبراهيم"

×