النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وصفات للتخلص من اسوداد المناطق الحساسة قبل الزفاف

shutterstock_الجأي الى الوصفات الطبيعية للتخلص من اسوداد المنطقة الحساسة قبل الزفاف
shutterstock_الجأي الى الوصفات الطبيعية للتخلص من اسوداد المنطقة الحساسة قبل الزفاف

وصفات تساعد العروس في التخلص من اسوداد المناطق الحساسة قبل الزفاف من أجل الوصول إلى يومها الكبير ببشرة صافية وفاتحة في أماكن الجسم المختلفة. الخلطات تساعد العروس على تفتيح المناطق الحساسة بطرق منزلية وسريعة وهي الأكثر فعالية في الحصول على نتائج مرجوة بطرق آمنة. 

فإليك عزيزتي بعض الخلطات التي تساعدك في التخلص من اسوداد المناطق الحساسة:

خلطة الطماطم وعصير البطاطا

ننصحك عزيزتي العروس بتجربة خلطة الطماطم وعصير البطاطا للتخلص من اسوداد المناطق الحساسة وعلاج المشكلة بطريقة سهلة. في هذه الخلطة تحتاجين إلى بشر البطاطا جيدا وإضافة كمية متوازية من الطماطم لها مع ملعقة صغيرة من العسل. اخلطي المكونات جيدا وضعيها على المنطقة الحساسة التي ترغبين بتبييضها واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. هذه الخلطة تناسب كل انواع البشرة حتى البشرة الحساسة. 

shutterstock_الجأي الى الوصفات الطبيعية للتخلص من اسوداد المنطقة الحساسة قبل الزفاف

وصفة الألوفيرا

ما رأيك بتجربة وصفة الألوفيرا في تفتيح المنطقة الحساسة نظراً لفعاليتها الكبيرة خصوصا أن مكونات الالوفيرا تُعتبر من أفضل الوصفات لتبييض البشرة وترطيبها خصوصا عند استخدامه بطريقة منتظمة؟ في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي فقط إلى استخراج الجِل الهلامي من ورقة الألوفيرا ووضعها على المنطقة الحساسة وتركها لمدة 20 دقيقة تقريباً ثم غسلها بالماء. طبقي هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوعين لتحصلي على نتائج رائعة.

وصفة الزبادي والطحينة

هذه الخلطة أيضاً فعالة في تبييض المنطقة الحساس وتتطلب منك خلط ملعقة طحينة مع الكمية نفسها من زيت الزيتون وملعقة من الزبادي. اخفقي المكونات جيدا لتتجانس ثم ادهني بها المنطقة الحساسة واتركيها لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليها كالمعتاد. طبقي هذه الوصفة يوميا لتلمسي النتائج الفعالة بعد أسبوع فقط من الاستخدام.

صودا الخبز لتفتيح المناطق الحساسة

ومن الوصفات المهمة أيضاً في تبييض المناطق الحساسة نذكر وصفة صودا الخبز التي تخلص المنطقة الحساسة من الجلد الميت ومن الاسوداد. لتحضير هذه الوصفة يجب أن تخلطي الصودا مع الماء لتحصلي على عجينة متماسكة ثم افركي المنطقة الحساسة بها واتركيها لمدة نصف ساعة تقريبا قبل غسلها بالماء البارد. يجب أن تطبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج مبهرة.

×