تسريحات مميزة لعروس الصيف بلمسات لبنانية

تسريحات مميزة لعروس الصيف يمكن ان تتألقي بها بلمسات لبنانية مع اجمل الموديلات العصرية والبسيطة التي تجعل اطلالتك في هذا اليوم المميز ملفتة ومحط أنظار الجميع. فاذا اردت انتقاء تسريحات مميزة لعروس الصيف مع الخصل الويفي أو المرفوعة، اختاري اجمل الصيحات المميزة والمتنوعة.

واكبي من خلال الصور ابرز تسريحات مميزة لعروس الصيف، وتألقي بها مع اجمل الموديلات العصرية والاستثنائية مهما كانت نوع التسريحات التي تتألقي بها.

تسريحات مميزة لعروس الصيف مع الخصل الويفي

تسريحات مميزة لعروس الصيف مع التاج العريض بالورود من وحي VICTOR KEYROUZ

تسريحات مميزة لعروس الصيف 2022، تألقي بها مع الخصل الويفي العريضة التي تنسدل اسفل الظهر بكثير من الانوثة. فطبّقي بلمسات لبنانية تسريحات مميزة بأسلوب VICTOR KEYROUZ مع الخصل الويفي العريضة جداً والبارزة على الجوانب لتبرز بشكل حيوي مع سحب الشعر بشكل كامل الى الخلف مع الغرة الجانبية واكسسوارات شعر التاج العريض والملفت مع الورود البيضاء وحبيبات الستراس. كما اختاري تسريحات مميزة لعروس الصيف 2022 مع الرفعة النصفية المسحوبة الى الاعلى بشكل كامل بطريقة تظهر ملامح البشرة بتوقيع  مصفف الشعر Shant Tavitian لجعل اطلالة العروس ملفتة للنظر خصوصاً عند وضع الباند الكريستالي الهندسي والملفت بقطع متعددة الاحجام مع حبيبات اللؤلؤ للحصول على اطلالة ملكية.

تسريحات مميزة لعروس الصيف مع الكعكة

تسريحات مميزة لعروس الصيف مع الرفعة المنخفضة من وحي خبير الشعر طوني المندلق

كما يمكنك التألق بأجمل تسريحات مميزة لعروس الصيف مع ذيل الحصان المنخفض بأسلوب خبير الشعر ميشال زيتون مع الباند الكريستالي العريض البارز على جهة واحدة من الشعر بكثير من الانوثة. وانتقي اجمل تسريحات مميزة لعروس الصيف مع الرفعة المنخفضة والكعكة المترابطة التي تصل الى اسفل الرقبة من وحي خبير الشعر طوني المندلق. ومع هذه الرفعة لا تتخلي عن الخصل الجانبية المالسة والمنسدلة على جانبي الجبين مع الباند الكريستالي الهندسي وغير المستقيم بشكل ساحر وحيوي.