4 خلطات منزلية لتعطير جسم العروس قبل الزفاف

قبل حفل الزفاف، على العروس أن تولي قسطاً وافراً من الوقت للإهتمام بطريقة تعطير جسمها حتى تتمتّع برائحة لا تُقاوم في اليوم الاهم في حياتها. لذا سنقدّم لك في التقرير التالي 4 خلطات منزلية لتعطير جسم العروس قبل الزفاف بطرق منزلية تمنحك لمسة عطرية جذابة وتفوح منك أطيب الروائح تأسري بها عريسك تدوم لساعات طويلة.

4 خلطات منزلية لتعطير جسم العروس قبل الزفاف

خلطة الصندل رائعة لتعطير جسم العروس

خلطات منزلية لتعطير جسم العروس قبل الزفاف

هذه الخلطة ستجعل رائحتك مثيرة جداً. ومقوماتها تولة صندل بالاضافة الى نصف تولة مخلط دهن العود، ونصف تولة دهن عود عادي واخر عود عمومي. اخلطي جميع المكونات مع كريم لوشن ثم ادهني جسمك بهذه المكونات العطرية التي ستمنحك لمسة عطرية جذابة.

خلطة اكليل الجبل لتعطير جسم العروس

قومي بإحضار قبضة يد من ورق الريحان مع نفس الكمية من عشبة إكليل الجبل وملعقة من برش الليمون واغلي المكونات في لتر من الماء لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك قومي بتصفية الماء واضيفي مقدار نصف كوب من ماء الورد البلدي الى المزيج واسكبيهم في ماء المغطس وانقعي جسمك بالخليط لحوالي ربع ساعة ليتشرب جلدك رائحة الاعشاب العطرة. وتستطيعين عزيزتي العروس إضافة اي عشبة ترغبين برائحتها مثل عشبة اللافندر او الياسمين او الغاردينيا. فإن هذه الخلطة ستمنحك رائحة عطر مميزة لجسمك.

خلطة المسك لتعطير جسم العروس

هناك العديد من الخلطات الفعالة لتعطير جسم العروس بالمسك لفترة طويلة

ننصحك بتطبيق هذه الوصفة لأن رائحة المسك قادرة على الثبات على الجسم لأكثر من 48 ساعة، وهذا ما تحتاجين اليه قبل حفل الزفاف. تثبت الرائحة أكثر عند وضع المسك على الجسم المبلل لذلك ادهني جسمك به بعد الاستحمام وامزجيه مع اي عطر محبب ونفاذ، او الممزوج مع بودرة ذات رائحة عطرية مميزة للجسم، وركزي على أماكن النبض لتدوم الرائحة طويلاً. ومن حسنات هذه الوصفة أنه عند تتعرقين خلال حفل الزفاف فإن الرائحة التي ستفوح منك ستكون مسك وليست رائحة كريهة. كذلك، يمكن تحضير خلطة معطرة مكونة من فنجان من مكعبات المسك المبشورة مع كاس ماء ورد، وتوضع بعد الاستحمام وتجفيف البشرة على الجسم كله وكذلك على اليدين والقدمين، خصوصا على مناطق النبض بالجسم، حيث تساعد تلك الطريقة في تثبيت الرائحة العطرية بالجسم لفترة طويلة.

خلطة العنبر لتعطير جسم العروس

 خلطة العنبر تجعل من رائحتك فواحة قبل حفل الزفاف. اخلطي تولة من دهن العود مع أخرى من عرق العنبر وواحدة من الزعفران الاصفر بالاضافة الى نصف تولة من روح الورد. أضيفي إلى هذه المكونات العطرية قطعة من العنبر الأسود المذاب وادهني جسمك بهذا الخليط.