أفكار مكياج برغندي ذهبي لعروس ربيع 2022

افكار مكياج برغندي مع التدرجات الذهبية تعتبر اختيارك الاساسي في ربيع 2022، لتتألقي يوم الزفاف بالتدرجات الفاتحة أو المدموجة. فانتقي من وحي خبراء التجميل اللبنانيين أجمل افكار مكياج برغندي للحصول على جمال ساحر في هذا اليوم المميز.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، افكار مكياج برغندي ذهبي لعروس ربيع 2022، لتختاري بأسلوبهن اجمل الرسمات.

افكار مكياج برغندي سموكي

افكار مكياج برغندي مع التدرجات الذهبية- الصورة من حساب خبير التجميل سامر خزامي على انستغرام

افكار مكياج برغندي تألقي بها مع الظلال القوية التي تبرز بأسلوب السموكي وطبّقيها بأسلوب خبير التجميل سامر خزامي مع التدرجات البراقة والذهبية التي تغمر الجهة الداخلية للعينين، قبل أن تصبح التدرجات المات على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون الفلى للعينين. ومع هذا المكياج، طبّقي يوم الزفاف اجمل الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بأسلوب ساحر وملفت. ومن اجمل افكار مكياج برغندي قوي، تألقي من وحي خبير التجميل فادي قطايا الظلال الذهبية البراقة من الجهة الداخلية للعينين، قبل دمجها مع التدرجات البرغندية القوية وصولاً الى حدود الحواجب.

افكار مكياج برغندي وذهبي

أفكار مكياج برغندي ذهبي لعروس ربيع 2022- الصورة من حساب خبير التجميل داني كامل على انستغرام

واللافت في ربيع 2022 تطبيق افكار مكياج برغندي قوي ومات من خلال تمرير هذه التدرجات الساحرة على الشفاه بأسلوب قوي وداكن، مع تمرير الظلال الذهبي البراقة بطريقة مجنحة على كامل الجفون العليا للعينين، قبل سحب اللون البني المات على حدود الحواجب من وحي اطلالات خبير التجميل سامر بريطع. وانتقي يوم الزفاف، افكار مكياج برغندي ملفت وساحر لعروس ربيع 2022 مع تطبيق بأنامل خبير التجميل داني كامل الظلال الذهبية البراقة على الجفون العليا للعينين مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة على الجفنين العلوي والسفلي. كما احرصي على تمرير الوان احمر الشفاه البرغندي المات الداكن مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي العريض لاضفاء الاشراق والتميّز على جمالك في هذا اليوم المميز.