نقوش حناء للعروس تناسب الأمسيات الرمضانية

نقوش حناء للعروس تناسب الأمسيات الرمضانية التي تكثر في هذا الشهر سواء على موائد الإفطار أو في السحور.

وبما أن كل عروس ترغب بالاعتناء جيداً بإطلالتها أمام العريس وأهله فإن نقوش الحناء تُعد إحدى أهم اللمسات التي تساعد العروس في إضفاء لمسة جمالية مميزة على إطلالتها، ولذلك فإن اختيار نقوش الحناء في رمضان لها بعض الخصوصية.

فنقوش الحناء التي تناسب الأمسيات الرمضانية يجب أن تحاكي في بعض تفاصيلها هذا الشهر وطقوسه وزينته ولعل أبرز تلك التفاصيل التي ترتبط في الأذهان عن هذا الشهر هي الفوانيس الرمضانية والهلال.

من صفحة  7ana_design على انستغرام

 

ولذلك يمكنك عزيزتي العروس أن تستوحي من تفاصيل الطقوس الرمضانية نقوش حناء لأمسياتك في هذا الشهر، ومن بين هذه الرسوم مثلاً بنقش الهلال على يدك وتحيطينه بنجوم صغيرة تتناسب مع فكرة الهلال.

من الأفكار الأخرى أن تقومين برسم أحبال من أطراف الأصابع إلى المعصم وفي وسط أو جانب كل حبل تقومين بنقش صورة الهلال ثم تنتهي الرسمة بسوار ناعم من الحناء، وحلقات تشبه الخواتم على أطراف الأصابع.

أو يمكنك عزيزتي أن تقومين برسم هلال واحد في وسط اليد وتجعلين بعض الأحبال تتدلى منه الى اطراف بعض الأصابع ثم تزيين الاصابع الاخرى بأشكال تروق لك على شكل خواتم مثلاً، وجعل النقش يتصل برسم سوار من الأعلى، هذا الخيار رائع لنقوش حناء تناسب الأمسيات الرمضانية.

من صفحة oceanbeautycenter على انستغرام

 

"هي" تتركك مع نقوش حناء للعروس تناسب الأمسيات الرمضانية لتستلهمي منها فكرة نقوشات حناءك في الشهر الكريم.