برنامج عناية بالبشرة للعروس في شهر رمضان 2022

بشرة العروس في رمضان 2022 تتطلّب الكثير من الخطوات والطرق اليومية التي عليك اتباعها للحفاظ على نقاوة سطحها في هذه الفترة. ولكي تحافظي على بشرة العروس في رمضان 2022، خصّصي اهتماماً مدروساً بجمالك للحصول على اطلالة مشرقة ونقية يوم الزفاف.

اليك برنامج عناية بالبشرة للعروس في شهر رمضان 2022، فاتبعي خطوات يومية وضرورية لا غنى عنها في هذا الشهر.

غسل بشرة العروس جيداً

برنامج عناية بالبشرة للعروس وتنقيتها في شهر رمضان 2022

بشرة العروس في رمضان 2022 احرصي على حمايتها من خلال غسل الوجه مرتين في النهار لكي تحرصي على عدم اغلاق مسامات الوجه وبروز الشوائب. ومن المستحسن العناية بالبشرة من خلال غسلها يومياً وخصوصاً قبل الخلود الى النوم لإزالة طبقات الزيوت والدهون المتراكمة على سطح البشرة.

ترطيب صباحي لبشرة العروس

بشرة العروس في رمضان 2022 مع تجنّب التعرض لاشعة الشمس

كما يجب حماية بشرة العروس في رمضان 2022 وحمايتها من الجفاف وذلك من خلال تفتيح المسام والاعتناء اليومي بتفاصيل وجهك عبر تمرير الترطيب الصباحي. فقومي بتغليف البشرة بالكريمات الضرورية التي تبعد عن سطحها الجفاف والتعب والارهاق، مع ما تضفيه من نقاوة وراحة للبشرة.

تجنب التعرض لأشعة الشمس

ترطيب بشرة العروس في رمضان 2022

ومع بدء تعرّض بشرتك لأشعة الشمس التي تعتبر العامل الاساسي لضرر لبشرة والسماح بظهور حب الشباب، ما عليك الا الحفاظ على سطحها في رمضان 2022، من خلال وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وذلك من خلال تغليف البشرة بشكل كامل لكي لا تتعرض للحرارة الضارة التي تسبب الجفاف للبشرة.

كريمات مفيدة للعينين

برنامج عناية بالبشرة للعروس في شهر رمضان 2022

ومن الخطوات الفعالة للعناية ببشرة العروس في رمضان 2022، عدم إهمال محيط العينين لابعاد عنها البقع الداكنة والسوداء التي تعيق جمال عينيك يوم الزفاف. فقومي باضاءة العين عبر تمرير الكريمات الفعالة التي تبعد علامات التعب وتمنع الشوائب والبثور عن عينيك في رمضان.