وصفات طبيعية للعروس تخلصها من اسوداد المناطق الحساسة

خلطات طبيعية للعروس تخلصها من اسوداد المناطق الحساسة قبل الزفاف من أجل الحصول على بشرة فاتحة في هذه المناطق تفادياً لأي إحراج أمام العريس، خصوصا أن هذه المنطقة تحتاج إلى عناية خاصة نظراً لاسودادها الشديد مقارنة بباقي أجزاء الجسم.

فإليك عزيزتي العروس عدداً من الوصفات الطبيعية التي تخلصك من اسوداد المناطق الحساسة قبل الزفاف:

كربونات الصوديوم

ننصحك عزيزتي العروس بوصفة كربونات الصوديوم الفعالة في تبييض المناطق الحساسة عن طريق فرك هذه المناطق بها فقط لدقائق عدة. بعدها ادهني هذه المناطق بعد الانتهاء من فركها، بالثلج او زيت الزيتون.

وصفة الطماطم وعصير البطاطا

هذه الوصفة فعالة أيضا في تبييض المناطق الحساسة وفيها تحتاجين عزيزتي العروس إلى بشر البطاطا جيداً وإضافة كمية متوازية لها من الطماطم وملعقة صغيرة من العسل. اخلطي المكونات جيداً واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. ومن حسنة هذه الخلطة انها تناسب جميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة. 

shutterstock_الوصفات الطبيعية تخلصك من اسوداد المناطق الحساسة

وصفة زيت الزيتون وماء الورد

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس إلى خلط كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون، بالإضافة إلى نصف كوب من بودرة تالك للاطفال وملعقة ملح أو سكر، وقليل من الماء. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعي الخليط على النار حتى يفتر قليلا. ادهني المناطق الحساسة بهذا المزيج ودلكيها بلطف، واتركيها لمدة ساعتين تقريبا ليمتص الجلد كل المكونات. هذه الوصفة فعالة جداً في تبييض المناطق الحساسة.

وصفة الطحينة والزبادي

تطبيق هذه الوصفة سهلة جداً ونتائجها رائعة في تبييض بشرتك في المناطق الحساسة. تحتاجين لتحضيرها إلى خلط كميات متساوية من زيت زيتون مع الزبادي والطحينة. ادهني بهذا الخليط المناطق الحساسة يوميا لمدة ساعة على مدى اسبوع لتحصلي على النتائج المرجوة.

وصفة الفازلين وزيت اللوز

وما رأيك بوصفة الفازلين وزيت اللوز؟ لتحضير هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة ونصف من زيت اللوز ونصف ملعقة من زيت الخروع مع كمية من الفازلين. استخدمي هذه المكونات يوميا بعد الاستحمام من خلال وضعها على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها. تحتاجين أسبوعين تقريبا ليُصبح لون المناطق الحساسة نفس لون جسمك.