أفضل أنوع الزهور لتزيين شعر العروس

إذا كنت من محبي الزهور فسترغبين بالتأكيد في إضافة أكبر قدر ممكن من الزهور لحفل زفافك، وإضافة الزهور إلى كافة التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف، بداية من ديكور وزينة الزفاف وحتى إطلالتك في حفل زفافك، والخبر الجيد هنا، أن هناك العديد من الطرق الرائعة لاستخدام الزهور في تزيين إطلالة زفاف العروس، من بينها تزيين تسريحة شعر العروس بالزهور.

أفضل الزهور التي يمكن استخدامها في تزيين شعر العروس

الورود

هي واحدة من بين أكثر أنواع الزهور أناقة وتعد خيار مثالي للزينة إذا ما أردت أن تبدين مثل أميرة في حفل زفافك، تتميز الورود بأنها متاحة ويسهل الحصول عليها، على العكس من الأنواع الأكثر ندرة والأغلى ثمنا من الزهور، وتتميز برائحتها العطرية الجذابة، وتتوفر بألوان عديدة لذلك يمكن مطابقتها بمكياج وإطلالة العروس بسهولة.

الجيبسوفيلا

وهي زهور صغيرة رقيقة المظهر، تعد خيار مثالي لإضافة لمسة رومانسية حالمة على إطلالة العروس، الجيبسوفيلا من الزهور التي تبدو رائعة للغاية كزينة لتسريحات الشعر الطويل المنسدل، خاصة الضفائر، ويمكن استخدامها كزينة لشعر العروس إلى جانب أنواع أخرى من الزهور مثل الأقحوان والورود.

الزنابق

وهي واحدة من أجمل أنواع الزهور وتعد خيار مثالي كزينة لشعر العروس بالرغم من أنها غالبا ما تستخدم في إعداد زينة وديكور حفلات الزفاف وقلما ما تستخدم في تزيين إطلالة العروس، وتتوفر الزنابق بألوان رائعة وزاهية مثل البنفسجي والفوشيا والأرجواني، وتعد خيار مثالي لإضافة لمسة ملونة جذابة لإطلالة العروس في حفل زفافها.

الياسمين

الكوبية

وهي نوع آخر من الزهور يستخدم على نطاق واسع في حفلات الزفاف وخاصة حفلات الزفاف الكلاسيكية الراقية، وتعد هذه الزهور خيار مثالي كزينة لشعر العروس وهي من الزهور التي تتماشى بشكل رائع مع إطلالات العرائس بدرجات الألوان الفاتحة، خاصة درجات ألوان الباستيل والوردي الفاتح والكريمي والأرجواني والأزرق السماوي.

الياسمين

وهي زهور جميلة تتميز برائحتها العطرية الجذابة، وتعد خيارا مثاليا لإضافة لمسة كلاسيكية جذابة على إطلالة العروس، زهور الياسمين تلائم مختلف أنواع تصفيفات شعر العسل، ويمكن استخدامها في صورة إكليل من الزهور لتزيين شعر العروس المنسدل أو شعر العروس المصفف في صورة كعكة شعر لإطلالة كلاسيكية أنيقة.

الأقحوان

وهي واحدة من أشهر أنواع زهور حفلات الزفاف وتعد خيارا مفضلا للكثير من العرائس نظرا للمعاني الرائعة التي تحملها مثل السعادة والتفاؤل ويعد هذا النوع من الزهور خيار مثالي لتسريحات الشعر المصفف في صورة كعكة الزفاف كما يمكن استخدامها لتزيين تسريحات الشعر المنسدل.