تسريحات زفاف للعروس صاحبة الشعر الطويل من النجمات

تسريحات زفاف للعروس صاحبة الشعر الطويل من النجمات اللواتي اخترن تسريحات راقية في إطلالاتهن الأخيرة واعتمدت الكثيرات منهن الغرة لإضفاء مزيد من الجاذبية والأنوثة على الإطلالة. فما رأيك عزيزتي العروس أن تستوحي تسريحة زفافك لشعرك الطويل من النجمات؟

اليسا

تسريحة شعر ناعمة للشعر الطويل تناسب العروس من اليسا

الفنانة إليسا تألقت مؤخراً بتسريحة شعر مميزة بأنامل مصفف الشعر جورج المندلق، إعتمدت فيها الغرة الجانبية، مع الشعر المنسدل بتموجات عريضة، لكن ما عزز من جمال تسريحتها كان الإكسسوار الملكي الذي زينت به الرفعة النصفية. فما رأيك أن تستوحي تسريحتك منها؟

نادين نجيم

الممثلة اللبنانية نادين نجيم اختارت أيضا في إحدى إطلالاتها الأخيرة تسريحة شعر مميزة إرتكزت على الغرة مع الفرق النصفي والرفعة النصفية الطبيعية العالية، نفّذها لها مصفف الشعر سيمون المندلق. وهذه تناسب العروس ذات الشعر الطويل.

رحمة رياض

تسريحة من رحمة رياض تناسب الشعر الطويل للعروس

تسريحات شعر رحمة رياض عديدة ومتنوعة منها تسريحة تناسب العروس ذات الشعر الطويل اختارت فيها تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الفرق النصفي من الأمام من دون غرة فبدت بها أنيقة جداً.

مايا دياب

وبأسلوب النجمة مايا دياب يمكن للعروس أن تتألق بتسريحة شعرها الويفي الطويل الذي تركته ينسدل على الأكتاف وزينته بإكسسوارات غريبة تشبه قطعة مجوهرات على شكل سلاسل منسدلة من الفرق النصفي مع الشعر الويفي. فما رأيك بهذه التسريحة العصرية؟

جميع الصور مأخوذة من حسابات النجمات على مواقع التواصل