تسريحات شعر طبيعية لحفل الخطوبة من بنات النجوم

تشكل بنات النجوم مصدر إلهام للفتيات المقبلات على الزواج كون هؤلاء البنات يواكبن صيحات الموضة والجمال حتى في تسريحات شعرهن. "هي" جمعت لك عزيزتي العروس عددا من تسريحات شعر بنات النجمات لتختاري منها تسريحة ناعمة لحفل خطوبتك.

ابنة هيفاء وهبي

تسريحة ابنة هيفاء وهبي من الانستغرام

شاركت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها منذ بضع أشهر صورة لها بدت فيها غاية في الجمال واعتمدت فيها تسريحة الشعر المرفوع بالخصل الويفي، والشعر الأحمر، وعلقت على صورتها قائلة :"لون شعر جديد". كما اختارت تسريحة طبيعية نصف مرفوعة:

تسريحة ابنة نوال الزغبي

كما تشارك ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تيا ديب، على حسابها عبر موقع انستغرام، صورا لها مع الجمهور بينها مثلاً صورة بدت فيها بإطلالة مميزة مع مكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة.

وفي تسريحة اخرى لتيا ديب اختارت الأخيرة تسريحة شعر بسيطة وتناسب العروس التي تبحث عن إطلالة انيقة وبسيطة في يوم زفافها

تسريحة إبنة عاصي الحلاني

تسريحة مميزة مع الغرة من ماريتا الحلاني- انستغرام ابنة الفنان

أما الفنانة ماريتا الحلاني فاستقبلت مؤخرا عام 2022 بتسريحة شعر جديدة واعتمدت على لوك مختلف لناحية لون الشعر والقصّة والتسريحة واعتمدتها مع غرة أمامية، وأضافت الى لون شعرها خصلات بالتدرّج الأشقر الفاتح عند الأطراف.

وكذلك نشرت الفنانة اللبنانية صوراً جديدة لإطلالتها الملفتة للأنظار والتغيير الجميل الذي اعتمدته في تسريحة شعرها وأرفقتها بعبارة “new year, new me“.

"هي" تترككم مع مجموعة صور لبنات نجمات اخترن تسريحات شعر مميزة يمكن للعروس أن تستوحي منها.