النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 أشياء إحذري القيام بها قبل حفل الزفاف بيوم واحد

shutterstock_احذري تناول المأكولات الجاهزة قبل يوم الزفاف
1 / 3
shutterstock_احذري تناول المأكولات الجاهزة قبل يوم الزفاف
shutterstock_لا تجربي اي وصفة جمالية جديدة قبل يوم واحد من الزفاف
2 / 3
shutterstock_لا تجربي اي وصفة جمالية جديدة قبل يوم واحد من الزفاف
shutterstock_يجب أن تبتعدي عن بعض الاشياء قبل يوم واحد من الزفاف
3 / 3
shutterstock_يجب أن تبتعدي عن بعض الاشياء قبل يوم واحد من الزفاف

عندما يقترب حفل الزفاف فإن الحذر من ارتكاب أي خطأ ينعكس على الحفل يُصبح أمر ضروري بالنسبة لكل عروس حتى لا تُعكّر بأي خطأ صفو حفلها. لذلك يجب أن تتجنبي عزيزتي العروس القيام بعدد من الأمور قبل حفل الزفاف بيوم واحد، فإليك أبرز 5 أشياء يجب أن تحذري القيام بها.

احذري تناول بعض الأطعمة

يجب أن تحذري عزيزتي العروس تناول الأطعمة الجاهزة أو المأكولات السريعة قبل يوم من الزفاف لتفادي إصابتك بأي وعكة صحية أو تسمم ناتج عن تلك المأكولات. لذلك احرصي على تناول الأكل المجهز منزلياً مع مراعاة أن يكون صحيا وقليل الدهون.

احذري التوتر

ننصحك عزيزتي العروس أن تبتعدي في اليوم الذي يسبق زفافك عن كل ما من شأنه أن يوترك أو يمنحك شعوراً بالقلق أو يجعلك تشعرين وكأنك مقبلة على امتحان مصيري، بل تعاملي مع كل الأمور بهدوء تام وبالتروي خصوصاً أنه يُفترض أنك أنهيت كل مسؤولياتك.

لا تهملي إطلالتك

لا تُهملي في اليوم الذي يسبق زفافك العناية بجمالك وإطلالتك سواء في ما يخص شعرك أو بشرتك بل على العكس واظبي على الروتين اليومي للعناية بجمالك وأضيفي لها تطبيق الوصفات الفعالة على بشرتك والتي تخلصك من المشاكل الظاهرة على وجهك مثل الهالات السوداء وانتفاخ العينين وغيرها. واحذري من تجربة أي وصفة جديدة أو القيام بأي خطوة  جمالية جديدة لم تُجربيها مسبقاً.

لا تجلسي لوحدك كثيراً

في اليوم الذي يسبق الزفاف فإن أفكاراً كثيرة ستعصف برأس العروس وهذا يتطلب منها أن لا تستسلم لنفسها وتجلس وحدها لتعالج الأمور في رأسها بل يجب أن تتواصل مع العريس في هذا اليوم لتشحن نفسها بالطاقة الإيجابية، وبالصديقات من أجل مناقشة أي فكرة طارئة خطرت على بالها ولطلب المساعدة منهن.

لا تسهري

إحذري عزيزتي العروس من السهر قبل يوم من الزفاف لأن ذلك سينعكس ذبولاً على بشرتك وانحطاطاً على جسدك، فتخسرين الكثير من النشاط والحيوية في يوم الحفل، كما أنك تفقدين جزءاً كبيراً من نضارة البشرة وحيويتها جراء السهر. لذلك احرصي قبل يوم من الزفاف الخلود إلى النوم باكراً.

×