النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

7 حيل ستجعل أحمر شفاه العروس يدوم طيلة يوم الزفاف

shutterstock_حيل كثيرة تساعد العروس على تثبيت احمر الشفاه
1 / 3
shutterstock_حيل كثيرة تساعد العروس على تثبيت احمر الشفاه
shutterstock_شفاه العروس الوردية والجميلة تجذب اليها الانظار
2 / 3
shutterstock_شفاه العروس الوردية والجميلة تجذب اليها الانظار
shutterstock_طبقي بعض الحيل لدوام شفاهك وردية طيلة يوم الزفاف
3 / 3
shutterstock_طبقي بعض الحيل لدوام شفاهك وردية طيلة يوم الزفاف

شفاه العروس الجميلة والوردية تجذب إليها أنظار المدعوين إلى الزفاف، بحيويتها وجمالها، ولكن عند تطبيق أحمر الشفاه في يوم الزفاف تخشى بعض العرائس من سيلان هذا المكياج وتشويه منظر الشفاه أو اختفائه بعد وضعه بقليل. فكيف يمكنك عزيزتي العروس وضع أحمر شفاه تضمنين عدم زواله طيلة ليلة الحفل؟

طرق كثيرة تساعدك عزيزتي العروس في تثبيت احمر الشفاه لفترة أطول لتحافظي على إطلالتك المميزة في حفل زفافك ومن أبرز الطرق الفعالة التي ينصح بها خبراء التجميل لتثبيت أحمر الشفاه هي:

- الطريقة الاولى تتطلب منك وضع كمية قليلة من كريم الاساس على شفاهك، ثم وضع البودرة فوقها. فهذه الطريقة تُثبّت أحمر الشفاه وتُبرز لونه بطريقة مميزة. بعد ذلك حددي شفاهك بالقلم الخاص بهما لتمنحيهما حجماً أكثر امتلاءً وتمنعين توزع أحمر الشفاه حول الفم. الخطوة الأخيرة الآن هي وضع أحمر الشفاه ثم وضع منديل ورقي على الشفاه وإطباق الفم عليه لامتصاص أي فائض ولتثبيته طيلة اليوم.

- يمكنك الاكتفاء بوضع كريم الأساس أو الكونسيلير على شفتيك من أجل ثبات أحمر الشفاه لفترة أطول.

- كثفي كمية أحمر الشفاه من خلال استخدام الفرشاة الصغيرة، ودمج اللون جيدا على الشفتين. فهذه الحيلة تسمح بثبات أحمر الشفاه لفترة أطول لقدرة الفرشاة على توصيل اللون إلى بعض الزوايا الضيقة للشفاه، وتساعد في امتصاص اللون أكثر.

- الجأي الى وضع 3 طبقات من أحمر الشفاه اذا كان اللون خفيف، وطبقتين من أحمر الشفاه اذا كان من اللون الداكن ثم ضعي منشفة ورقية بين شفتيك واضغطي عليها، فهذه الطريقة تجعل أحمر الشفاه يدوم طيلة يوم الزفاف.

- يمكنك تطبيق أحمر الشفاه كالمعتاد، ولكن ننصحك فقط باستخدام النوع اللماع لأنه يستطيع أن يظل ثابتا لفترة أطول من أحمر الشفاه العادي.

- الفازلين من الحيل السهلة التطبيق لدوام أحمر الشفاه لمدة أطول. قومي بوضع القليل من الفازلين على شفتيك واتركيها لتجف ثم ضعي أحمر الشفاه وتمتعي به طيلة يوم الزفاف.

 - إحدى الطرق الفعالة في تثبيت أحمر الشفاه هو استخدام رذاذ تثبيت المكياج على الشفاه مما يحميه من السيلان، وفي الوقت نفسه يحافظ على لون الشفاه طيلة اليوم فلا تترددي في اللجوء الى هذه الحيلة السهلة

×