النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح مهمة تساعد العروس في تحضير حفلة ليلة الحناء

JYWAL LONDON
1 / 3
JYWAL LONDON
shutterstock_نسقي رسومات الحناء مع خبيرة نقش الحناء قبل الحفل
2 / 3
shutterstock_نسقي رسومات الحناء مع خبيرة نقش الحناء قبل الحفل
اختاري زينة انيقة لليلة الحناء- shutterstock
3 / 3
اختاري زينة انيقة لليلة الحناء- shutterstock

نصائح وأفكار مهمة تساعد العروس في تحضير حفلة ليلة الحناء بطريقة ناجحة ومثالية خصوصا أن هذه المناسبة لا تتكرر فلا بد من إنجاحها عبر تنظيمها مسبقا بكل تفاصيلها. لذلك يجب عزيزتي العروس أن تبدأي التحضير لهذه الليلة قبل أسبوعين على الأقل ووضع قائمة بكل ما يتطلبه إحياء هذه الليلة لتجهيزه مسبقاً بدءاً من إطلالتك وصولاً إلى الضيافة مروراً بديكور الحفل.

فإليك عزيزتي بعض النصائح والأفكار المهمة التي تساعدك في تحضير حفلة ليلة الحناء:

- لنبدأ عزيزتي أولاً بإطلالتك، فبما أنه يجب عليك الحصول على إطلالة مميزة في ليلة الحناء فلا بد لك من اختيار الفستان والمكياج وتسريحة الشعر قبل أسبوعين من الحفل تقريباً. والخيارات أمامك كثيرة فيمكنك أن تختاري الملابس التقليدية والتراثية ويمكنك أن تطلي على المدعوات في هذه الليلة بفساتين عصرية. هذا يرجع إلى ذوق العروس والى طبيعة الحفل الذي تنظمه.  

- وبالنسبة إلى ديكور الحفل فننصحك عزيزتي باختياره بطابع شرقي كون المناسبة ما زالت روحها شرقية على الرغم من تبدل شكل الاحتفالات بها وتقاليدها عن الماضي. فسواء قمت بتنظيمه في المنزل أو في الصالة اتجهي الى الطابع الشرقي، ولكن في حال كنت تفضلين الطابع العصري فيمكنك ذلك مع ضرورة أن تتناسق كل تفاصيل الحفل مع بعضها.

- ولأن الحنة جزء لا يتجزأ من ليلة الحناء فلا بد من اختيار رسمات الحناء مسبقا والاتفاق بشأنها مع خبيرة الحناء، ويجب أن تزيني صينية الحناء بطريقة ملفتة وأنيقة لأنها ستستحوذ على اهتمام الجميع فاختاريها أنيقة وفاخرة وحيوية. ولا تترددي عزيزتي في استخدام الكريستال لأواني الحنة او لتزيين الصينية.

- أما الأغاني والموسيقى فيجب أن تتماشى أيضاً مع أجواء هذه الليلة لاشعال أجوائها فاستعيني بـ "دي جي" اذا شعرت بعدم قدرتك على تحقيق النجاح في هذا الجانب من الحفل.

- وبالنسبة إلى وليمة الحفل فالخيارات أمامك كثيرة ولكن ننصحك بأن تكون متنوعة بين المطابخ الشرقية والغربية لتنال إعجاب أكبر عدد من المدعوين، واختاري الأطباق الشهية والمتنوعة.

- كما أن هذه الليلة لا تكتمل عزيزتي من دون قالب الحلوى لذلك جهزيه بطريقة أنيقة ومميزة على طاولة حلوى ملفتة وقومي بتقطيعه بعد تناول الطعام والتقطي أجمل الصور مع المدعوات في هذه المناسبة التي لن تتكرر.

 

×