رفعات شعر للعروس من النجمات

تسريحات رفعات شعر للعروس من التسريحات المميزة للعروس والتي تمنح إطلالتها أناقة لافتة. وبما أن النجمات يبرعن في اختيار أحدث تسريحات الشعر المرفوعة واكثرها رواجاً. فما رأيك عزيزتي أن تعززي جمالك في يوم زفافك من خلال التألق بتسريحة شعر مرفوعة مستوحاة من النجمات؟

تسريحات شعر مرفوعة من وحي النجمات

تألقت النجمات بلقيس فتحي ودرة زروق ونادين نسيب نجيم بتسريحات ذيل الحصان العصرية، وهي تسريحة تجعل الوجه بمظهر مشدود مع العيون المرفوعة، وتمنحك الإطلالة الراقية. ويمكنك اعتماد أسلوب النجمات من خلال جمع الشعر كله إلى الأعلى بطريقة تناسب العروس ذات الشعر الطويل الذي ينسدل على نصف الظهر بنعومة تامة. تسريحة شعر درة زروق بأنامل stylist najwa، تسريحة نادين نجيم توجها مزيّن الشعر وسيم ستيف أما تسريحة بلقيس فتحي بأنامل مزيّن الشعر رافي فزاع. أما إذا كنتِ تُفضلين الظهور بشكل بسيط وأنيق في ليلة زفافكِ، يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة المستوحاة من ذيل الحصان التي تألقت بها النجمة نوال الزغبي بأنامل مزين الشعر Jules Salame Mondalak مع الخصلات العفوية.

من جهتها، ظهرت النجمة بلقيس فتحي بأنامل مزين الشعر فيكتور كيروز بتسريحة الكعكة المرتفعة الملفتة للنظر، وقد اعتمدتها مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

وإذا كنتِ ترغبين في الظهور ليلة زفافك بإطلالة ساحرة، يمكنك اعتماد هذه التسريحة من وحي درة رزوق وذلك برفع شعرك على شكل كعكة رقيقة أو على طريقة "شينون" مع خصلات جانبية ناعمة، ويمكنك تزيينها بإكسسوار رقيق من الورد الناعم أو قوس من المجوهرات.

بدورها سحرتنا اطلالة النجمة ديما قندلفت بأنامل مزين الشعر طوني مندلق باختيارها تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة والخصل لابراز ملامح البشرة بنعومة تامة، والحصول على إطلالة عفوية وعصرية.

"هي" تتركك مع احدث رفعات شعر للعروس من النجمات..فما رأيك بها؟