خبيرة التجميل "خلود محمد" لـعروس "هي":بشرتك سر جمال مكياجك

"أنصح كل عروس بالاهتمام ببشرتها لأنها سر اطلالتها يوم زفافها" هذه أبرز نصائح خبيرة التجميل السعودية "خلود محمد" لكل عروس تسعى للحصول على اطلالة جميلة وجذابة يوم زفافها، وذلك بناءً على خبرتها المتميزة في هذا المجال انطلاقا من شغفها وتعلقها الكبير بعالم المكياج وحبها للألوان والفنون منذ الطفولة، بينما ترى بأن "المكياج فن وإبداع وموهبه بالفطرة."

التقت "هي" خبيرة التجميل السعودية "خلود محمد" لتتعرف منها على مشوارها في عالم الجمال والمكياج، ونصائحها للعرايس للحصول على أجمل اطلالة يوم الزفاف.

مكياج عروس من الميك اب ارتست السعوديه خلود محمد

بدايةً .. حدثينا عن خطواتكِ الأولى في عالم الجمال والمكياج.

كانت بدايتي انطلاقا من شغفي وتعلقي الكبير بعالم المكياج وحبي للألوان منذ الطفولة، ومع مرور السنوات كبر شغفي معي فقررت أن اتعمق في هذا المجال أكثر فبدأت بداية بسيطة منذ عام ٢٠١٥ بالعمل في صالون تجميل الى أن كوّنت نفسي واكتسبت الكثير من العميلات وأصبح لدي خبرة كبيرة في هذا المجال، ولله الحمد.

ماهي المقومات التي ساعدتكِ على النجاح في هذا المجال؟

اعتمدت على موهبتي وشغفي وحبي لهذا المجال وطورت من نفسي بمتابعة كل ما هو جديد من خبراء تجميل عالميين ومحليين، فأنا أعشق الفن بكل أنواعه وبنظري المكياج فن وإبداع وموهبه بالفطرة.

مكياج عروس من الميك اب أرتست خلود محمد

ما هي المعوقات التي واجهتكِ خلال هذا المشوار؟

كل عمل لابد أن يمر بصعوبات كثيرة وما زلت أتعلم الكثير لأن مجال التجميل دائما في تجدد، ولكن إصراري وحبي وشغفي لهذا المجال أعطاني الكثير من القوة لتحدي هذه المعوقات.

ما هي النصائح الاساسية التي تقدمينها لكل عروس تبحث عن التألق بأجمل اطلالة يوم زفافها؟

أنصح كل عروس بالاهتمام ببشرتها لأنها سر اطلالتها يوم زفافها، فالماء سر نضارة البشرة، وأيضاً أخذ قسط كافي من النوم وتنظيف البشرة وترطيبها باستمرار والابتعاد عن المقشرات قبل شهر من زفافها، وأيضاً انصحها في حال الحاجة إلى أي اجراء تجميلي أن تقوم به قبل فترة كافية من موعد زفافها تفادياً لأي مضاعفات.

هل يتبع المكياج عموما ومكياج العرايس خصوصا موضة معينة؟

نصيحتي دائما لكل عروس ألا تتبع موضة السنة الدارجة، فأنا أفضل المكياج الطبيعي الناعم المناسب لملامحها الذي يبرز ملامحها بألوان هادئة ولا يقدُم على مر السنين.

من مكياج خبيرة التجميل خلود محمد

ماهي أخطاء المكياج الاكثر شيوعا بين السعوديات؟

بنظري أغلب العرايس السعوديات حالياً يعرفون تماماً ما هو المناسب لهن واختياراتهن دائماً موفقة، فالأغلب منهن تملَن للمكياج الكلاسيكي الناعم، ولكن من الأخطاء الشائعة المبالغة بوضع كميات كبيرة من المكياج واختيار ألوان غير مناسبة للبشرة.

برأيكِ.. هل يمكن ان يغني الماكياج بحيله المتعددة عن عمليات التجميل المنتشرة؟

بشكل عام قد يقلّل المكياج بعض العيوب البسيطة ولكن لا يُخفيها، فيمكن أن أتمكن من إعطاء بعض الحجم للشفايف أو كنتور للوجه أو توسيع العيون بالكحل، ولكن لا أستطيع ان أخفى الخطوط التعبيرية التي تحتاج بالغالب إلى إبر "الفيلر".

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

أطمح لأن أطوّر نفسي أكثر في مجال التجميل، فعالم المكياج عالم واسع ومتنوّع ومتجدّد فأنا لا أزال أتعلم وأبحث عن فنون وأسرار المكياج، وأطمح أن أصل للعالمية يوماً ما بإذن الله.

كلمة أخيرة..

الإرادة هي ما يدفعك للخطوة الأولى على طريق الكفاح، أما العزيمة فهي ما يبقيك على هذا الطريق حتى النهاية.

وأخيراً..

أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة وأتمنى لها دوام التألق والنجاح.

حساب الميك اب ارتست "خلود محمد" على الانستجرام

https://www.instagram.com/makeupartist_kholoud/

الصور تم استلامها من قِبل خبيرة التجميل "خلود محمد".