اجمل الوان احمر شفاه للعروس من وحي الاميرات والملكات

باتت الملكات والأميرات سواءً ولدن كذلك أو وصلن إلى العرش بعد الزواج، ملهمات النساء في العالم وأيقونات جمال يُحتذى بهن. ما رأيك أن تستوحي أجمل الوان احمر شفاه للعروس بأسلوب الاميرات والملكات، تبرز جمالك وتكوني على خطاهن مميزة ومشرقة.

أجمل الوان احمر شفاه للعروس من وحي الاميرات والملكات

الوان احمر شفاه نيود ومشرقة طبّقيها من وحي اطلالات الدوقة كيت ميدلتون مع التدرجات الفاتحة واحمر الشفاه اللامع، كما يمكنك اختيار على طريقة الدوقة، الوان احمر شفاه نيود بتدرجات مشمشية فاتحة لتشعي بجمال طبيعي.

وبينما تتجه الأميرات والملكات دائما إلى رسمات المكياج الهادىء والناعم بعيداً عن المبالغة والظلال الجريئة، إلا أنهن اعتمدن في العديد من المحطات والمناسبات لون أحمر الشفاه الأحمر الجذاب على شفاههن.

اعتمدي الوان احمر شفاه بالألوان القوية والجريئة باللون الأحمر والبرغندي على شفاهك من وحي ميغان ماركل، والملكة ليتيزيا ملكة اسبانيا.

الإطلالات الجمالية التي تعتمدها ملكة المملكة الأردنية الهاشمية الجميلة رانيا العبدالله في غاية الجمال والنعومة. ولأنها تحب لمسات الماكياج الناعم والخفيف، تعتمد الملكة رانيا ألوان أحمر الشفاه بالدرجات النيود المختلفة من الفاتحة والوردية إلى المتوسطة والمشمشية، وتفضل أحمر الشفاه الكريمي أو اللامع بدلاً من المات كما ترين في جميع إطلالاتها الجمالية الرائعة.

اشتهرت الملكة البريطانيّة اليزابيث الثانية بمكياجها الذي يرتكز على أحمر الشفاه بألوانه القويّة والصارخة. عشق الملكة البريطانيّة لأحمر الشفاه رافقها خلال مسيرتها الملكيّة واستمرّ معها حتى اليوم في كلّ مناسباتها، ولطالما التقطت عدسات المصورين صوراً عدة لها وهي تختلس لحظات سريعة لتطبيق أحمر الشفاه على شفتيها في لقاءات واجتماعات هامة.