5 نصائح جمالية من خبيرة التجميل السعودية بشاير عبدالرحمن لبشرة مشرقة في زفافك

إليك عزيزتي أهم النصائح للحصول على بشرة متوهجه تشع اشراقاً وجمالاً ذات سحر خاص تحلم بإمتلاكها كل فتاة لتتألق في ليلة زفافها ببشرة مثالية خالية من العيوب، فمفتاح الحصول على تلك البشرة يحتاج إلى عنايه واهتمام فائق وخاصة بعد إتباع بعض النصائح من خبيرة التجميل بشاير عبدالرحمن.

النوم لساعات كافية 

أول نصيحة وذات أهمية كبيرة النوم فإن الحصول على ساعات نوم ليلية كافية يُعد أمراً هامًا للحفاظ على عمليات التجدد المستمرة لخلايا البشره .

شرب الماء بشكل منتظم 

أنصح دوماً بتناول كميات كافيه من الماء يومياً للحصول على بشرة صحيه ورطبه، حيث الماء هو أساس ترطيب البشرة وجمالها ونضارتها ولذلك أحرصي على تناول الماء بشكل منتظم بالإضافه الى ترطيب البشرة بالكريم المرطب الخاص ليلاً ونهاراً. 

التقشير الطبيعي بشكل دوري للتخلص من التصبغات

ومن أهم النصائح هي التقشير الطبيعي تخلصي من المظهر المرهق للبشرة والتصبغات الداكنه الناتجه عن أشعة الشمس في فصل الصيف الى جانب إزالة الخلايا الميته، وذلك من خلال تقشير البشرة مع بداية فصل الشتاء لتجديد رونق الجلد ومنحه المظهر الحيوي، وأيضاً استخدمي الخلطات الطبيعية كماسك القهوه بالعسل أو ماسك الزبادي والشوفان. 

تمرير مكعبات الثلج على البشرة 

أنصح أيضاً بمكعبات الثلج لتحفيز خلايا الجلد، وتقليص أحتباس السوائل وتقليل أحمرار الجلد، أستخدمي مكعبات الثلج على بشرتك فيمنحك ذلك بشره أكثر حيويه ونضاره.

مشروب الديتوكس لتخلص من سموم الجسم وتحفيز نضارة البشرة 

أنصح دائماً بمشروبات الديتوكس لتأثيرها السحري على البشرة خاصة والجسم عامة، بسبب قدرة مشروب الديتوكس على تخليص الجسم من السوائل الزائده وتحفيز عمليات الأيض وتسريع عملية تصريف السموم من الجسم فإن تناولها بإنتظام يومياً قد يضيف على البشرة نضارة ملحوظة، بل وتساعد على تأخير ظهور علامات تقدم السن عليها ومحاربة الشوارد الحرة التي قد تساهم في ظهور هذه العلامات . 

عند إتباع هذه النصائح سيدتي هنا فقد أضمن لكي بشرة نضرة خالية من العيوب.