النسخة الإلكترونية

خبيرة التجميل رهام عبدالله لـعروس "هي": تجنبي أي اجراء تجميلي قبل شهر من موعد الزفاف

مكياج عرايس مشرق بأنامل خبيرة التجميل رهام عبدالله
1 / 2
مكياج عرايس مشرق بأنامل خبيرة التجميل رهام عبدالله
مكياج عرايس ناعم من خبيرة التجميل رهام عبدالله
2 / 2
مكياج عرايس ناعم من خبيرة التجميل رهام عبدالله

رهام عبدالله اسم لمع في عالم المكياج الناعم الذي تبحث عنه كل عروس. فموهبتها وشغفها في هذه المهنة اكسبتها شهرة واسعة في الامارات، خصوصاً أن أسلوبها الاحترافي والراقي يبرزجمال العروس ونعومتها يوم زفافها.

التقت "هي" خبيرة التجميل المميزة رهام عبدالله لنتعرف منها على  البدايات والمسيرة التي اختارتها في عالم الجمال والمكياج، ولنطّلع منها على أبرز الصيحات الجمالية المنتظرة لعروس شتاء 2022.

حدّثينا عن بداياتك.. كيف اكتشفت عشقك وموهبتك للمكياج؟

عشقي للمكياج ورثته عن والدتي التي كانت تملك صالون تجميل في السعودية. فمنذ صغري كنت أشاهد عملها وطريقة تزيينها للنساء، واكتشفت موهبتي وشغفي بعالم الجمال والمكياج. من هنا كانت الانطلاقة، حيث عملت على تنمية عشقي لهذه المهنة، قبل أن أنتقل الى الامارات من حوالى 7 سنين، ومنذ ذلك الحين عملت على اثبات نفسي بين العرايس الامر الذي أسهم في اكتساب اسمي الشهرة التي حظيت بها.

ما هي نصيحتك الجمالية للعروس التي تبحث عن اطلالة ساحرة يوم زفافها؟

أنصحها باتباع نظام غذائي صحي، والتقليل من التوتر والسهر قبل موعد الزفاف، لأن هذه المشاكل تنعكس على بشرتها وعلى محيط عينيها. كما أنصح العروس بالابتعاد عن أي اجراء تجميلي قبل شهر من موعد الزفاف، سواء من خلال اللايزر او اي علاج آخر للبشرة. فصادفت العديد من العرايس اللواتي اتبعن هذه العلاجات وتعرّضت بشرتهن لآثار مزعجة أثناء تمرير الفاونديشن، وهذا ما فرض علينا تمرير طبقات متعددة من الفاونديشن والباودر. فأفضل أن نحافظ على نعومة البشرة وتفتيح المسام لتظهر طبيعية ونضرة.

ماذا عن صيحات المكياج الرائجة لعروس شتاء 2022؟

أغلب العرايس يبتعدون في الآونة الاخيرة عن رسمات المكياج اللماع لأن صيحات المكياج الرائجة ترتكز على التدرجات المات. أما الوان النيود والظلال البنية الفاتحة فلا غنى عنها في شتاء 2022، ومن المهم أن تكون الوان احمر الشفاه مات أيضاً، مع بعض اللمعية البارزة على بشرة الوجه. كما تتّجه العرايس للابتعاد عن رسمات الايلاينر، والتركيز على الايشادو المدموج والخفيف.

تحب العروس تغيير لون عينيها يوم الزفاف. ما هي نصائحك لاختيار لون العدسات المثالية؟

افضّل الا تتجه العروس للعدسات اللاصقة يوم زفافها وتحافظ على لون عينيها الطبيعية لان هذه الخطوة ستتسبّب بجفاف العين والاحمرار المزعج. ولكن اذا أصرّت، أنصحها باختيار الالوان الطبيعية كالبني الفاتح واللون العسلي بطريقة لا تغيّر ملامحها.

ما هي ألوان المكياج التي تتناسب مع العروس صاحبة البشرة البيضاء والسمراء؟

انصح العروس صاحبة البشرة البيضاء باختيار التان القريب من لون بشرتها لكي لا تظهر ببشرة شاحبة، ويمكنها التوجه نحو الظلال البنية والوردية الهادئة. بالنسبة للبشرة السمراء أفضل أن تختار لون التان الطبيعي لبشرتها، مع الظلال الترابية والذهبية التي تمنحها الجاذبية والجمال.

ما هي مشاريعك المستقبلية؟

أـطمح للعالمية ولأن أطبع مكياجي على اطلالات مشاهير العالم العربي وهوليوود. واتمنى ان أنشىء قناة خاصة بي لكي أشارك بصمتي وخبراتي، ونظرتي لعالم الجمال والمكياج.

×