7 أساسيات للحفاظ على ثبات مكياج العروس يوم الزفاف

مكياج العروس يوم الزفاف يحتاج الى العديد من الخطوات التي يمكنك اتباعها لضمان ثبات البشرة والمستحضرات التي تبرز ملامحك بشكل مميز. فكوني مواكبة لأهم الطرق السهلة لتطبيق مكياج العروس يوم الزفاف بشكل مشرق واستثنائي.

لا تترددي بالحصول على جمال ساحر واطلالة مشرقة يوم الزفاف، وطبّقي 7 اساسيات للحفاظ على ثبات مكياج العروس.

تنظيف البشرة

ثبات مكياج العروس يوم الزفاف مع البودرة المطلقة

ثبات مكياج العروس يوم الزفاف يبدأ من خلال تنظيف بشرتك وازالة الترسبات التي تفرز الدهون المنزعجة على البشرة. لذلك بتنظيف بشرتك وازالة الرؤوس السوداء والترسبات التي تساعدك على تمرير طبقة واحدة من كريم الاساس.

كريم اساس خال من الزيوت

مكياج العروس يوم الزفاف يبدأ من خلال اختيار كريم الاساس الخالي من الزيوت لضمان ثبات المكياح يوم الزفاف، مع الحرص على تمرير طبقة واحدة من هذا المستحضر على كامل سطح البشرة وعلى الشفاه، للحصول على ملامح موحدة ومشرقة. ولا تترددي بتمرير الكونسيلر المات والفاتح على محيط العينين للحصول على نظرة نقية وطبيعية.

تمرير البودرة المطلقة

ومن اساسيات ثبات مكياج العروس يوم الزفاف، الحرص على تمرير البودرة المطلقة والمات على كامل سطح البشرة لتثبيت لون البشرة وحمايتها من الافرازات الدهنية التي تعيق ثبات كريم الاساس أمام عدسات الكاميرا.

الابتعاد عن الظلال القوية

ثبات مكياج العروس يوم الزفاف مع الظلال المات

ولمكياج ثابت يوم الزفاف، ابتعدي عن تمرير الظلال القوية، واحرصي على وضع الظلال الناعمة والترابية على كامل الجفن العلوي لتضفي نعومة ورقي يشعّان جاذبية على عينيك. والأهم في هذا المكياج هو التركيز على تمرير خطوط الآيلاينر العريضة بطرق مجنّحة أو مفتوحة الأطراف لجعل نظرتك محط أنظار الجميع.

ماسكارا مضادة للماء

 

كما اختاري لثبات مكياج العروس يوم الزفاف، طبقات الماسكارا المضادة للماء لكي تحمي ظلال العينين من  سيلان الكحل ولتضمني أن يدوم مكياج العروس لاطول فترة ممكنة، بعيداً عن الشعيرات الاصطناعية.

الوان احمر شفاه مات

 

كما احرصي أثناء تطبيق المكياج يوم الزفاف، على اختيار اجمل الوان احمر الشفاه المات للحصول على مكياج ملفت مع عدم اهمال تمرير الكونتور العصري والمحدد للشفاه لضمان اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية في الوقت عينه.