3 نصائح مكياج للعروس صاحبة البشرة الجافة

العروس صاحبة البشرة الجافة عليها البحث عن طرق متقنة لتطبيق رسمات المكياج المشرق والخالي من الشوائب التي تعيق تأل جمالك يوم الزفاف. فلا بد أن تختار العروس صاحبة البشرة الجافة افضل كريمات الاساس والبلاشر للحصول على إطلالة ملفتة.

واكبي بالخطوات 3 نصائح مكياج للعروس صاحبة البشرة الجافة لخريف 2021، مع اختيار الخطوات التي تضمن لك اطلالة ساحرة في هذا اليوم المميز.

كريم اساس برونزي

كريم اساس برونزي للعروس صاحبة البشرة الجافة

العروس صاحبة البشرة الجافة عليها تطبيق يوم الزفاف كريم اساس قادر على منح بشرتها اللون البرونزي بعيداً عن التشققات والبقع الداكنة البارزة التي تؤثر سلباً على المكياج. فاختاري المستحضر الهادئ من CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION على كامل سطح البشرة والرقبة، للحصول على طبقة مشعة، قبل الاستعانة بطبقة من مستحضر جيورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation الذي يساهم في توازن الافرازات لتحافظ على نضارة البشرة بعيداً عن الجفاف.

كونسيلر كريمي داكن

كونسيلر كريمي للعروس صاحبة البشرة الجافة

أما العروس صاحبة البشرة الجافة عليها تطبيق الكونسيلر المناسب لبشرتك الجافة. فلا بد من انتقاء لون أخف بدرجة من لون بشرتك مع تطبيق الكونسيلر الكريمي لتغطية العيوب والشوائب العميقة بطبقة سميكة بعض الشيء حتى لا تظهر التشققات البارزة نتيجة الجفاف. فانتقي طرق تطبيق الكونسيلر المناسب من Dior Forever Skin Correct Concealer الذي يعمل على إخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، كما يمكنك اختيار كونسير Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer الذي يمنع عنها التشققات والجفاف لتضمني توزيعه بشكل صحيح بدون أن يتكتل على بشرتك يوم الزفاف.

بلاشر مات ومشرق

بلاشر مات للعروس صاحبة البشرة الجافة

ومن أبرز الخطوات التي تساعد العروس صاحبة البشرة الجافة على الظهور بمكياج مشرق يوم الزفاف، تطبيق درجات البرونزي الداكن والخالي من اللمعية بأسلوب مستحضر Yves Saint Laurent Couture Blush Plum Smoking بتدرجات مشرقة للحصول على مكياج ثابت لأطول فترة ممكنة، من دون الحاجة لإعادة تمرير البلاشر خلال يوم الزفاف .