مكياج خطوبة ناعم مستوحى من إطلالات نانسي عجرم

مكياج خطوبة ناعم اختاريه من اطلالات النجمة نانسي عجرم التي لا تتخلى عن التدرجات المشرقة والطبيعية. فلا بد من اختيار طريقة عمل مكياج خطوبة ناعم مع الظلال النيود الفاتحة والملفتة للحصول على مكياج مميز في هذه المناسبة.

اختاري من خلال الصور، طريقة عمل رسمات مكياج خطوبة ناعم مستوحى من اطلالات نانسي عجرم. فانتقي على خطاها أسلوب المكياج الذي يناسبك.

مكياج خطوبة ناعم وبرونزي

مكياج خطوبة ناعم وبرونزي مستوحى من إطلالات نانسي عجرم

مكياج خطوبة ناعم اختاريها من وحي اطلالات نانسي عجرم مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مشرقة. فانتقي بأسلوبها التدرجات الفاتحة والبارزة مع اجمل تدرجات أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور، الى جانب رسمات البلاشر اللماع الذي يغمر أعلى الوجنتين بطريقة ملفتة.

مكياج خطوبة ناعم وزهري

مكياج خطوبة ناعم ومشمشي مستوحى من إطلالات نانسي عجرم

كما اختاري طريقة عمل مكياج خطوبة ناعم من وحي اطلالات نانسي عجرم مع تمرير مكياج عيون زهري من خلال الظلال الفاتحة التي تغمر الجفون العليا للعينين. مع هذا المكياج ضعي خطوط الايلاينر البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين ولا تترددي بتمرير البلاشر الزهري اللماع مع احمر الشفاه النيود لضمان مكياج طبيعي وساحر.

مكياج خطوبة ناعم ونيود

مكياج خطوبة ناعم ونيود مستوحى من إطلالات نانسي عجرم

كما لا تتخلي من وحي اطلالات نانسي عجرم عن تمرير مكياج خطوبة ناعم مع الظلال النيود الطبيعية والخالية من المكياج. كما قومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والبارزة من نصف الجفون العليا بطريقة مجنحة الى الخارج. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه المشمشي المات مع الكونتور البارز للحصول على مكياج مشرق ومتكامل.