فوائد خميرة البيرة لبشرة العروس الدهنية

فوائد خميرة البيرة لبشرة العروس الدهنية أكثر من أن تُحصى وتساعد العروس على الوصول إلى يوم زفافها ببشرة نقية وصافية ومتوردة. يمكن للعروس أن تستفيد منها عن طريق تناول حبوب خميرة البيرة وهي متوفرة ويمكن تناولها من دون وصفة طبيب كذلك يمكن الاستفادة من الخميرة عبر تطبيق الماسكات على البشرة. فإليك عزيزتي العروس فوائد خميرة البيرة للبشرة الدهنية:

- خميرة البيرة تعزز عملية بناء الجلد وتجديد الخلايا، وترطب البشرة وتمنع فقدانها للماء.

shutterstock_بشرتك أكثر جمالا في يوم زفافك مع خميرة البيرة

- خبيرة البيرة تمنع ظهور حب الشباب والبقع والتجاعيد لاحتوائها على فيتامين ب1، وفيتامين ب2، وفيتامين ب3، وفيتامين ب6 وتُعد من أهم العلاجات للبثور والدراسات على بعض الأفراد الذين قاموا باستخدام خميرة البيرة لمدة خمسة أشهر اظهرت ان حوالى 80% منهم ظهر عليهم تحسن ملحوظ في أعراض حب الشباب أو الشفاء التام. لذلك واظبي على تناولها 4 اشهر على الاقل من العرس للحصول على بشرة نضرة وصافية.

- خميرة البيرة تساعد البشرة الدهنية على قبض المسام فتقلل بذلك الإفرازات الدهنية وما يرافقها من ظهور للحبوب.

- خميرة البيرة قادرة على إزالة الملوثات من الجلد والمواد السامة المتراكمة في أنسجة الجسم بفعالية، بسبب احتواء الخميرة على البوتاسيوم.

- من فوائد خميرة البيرة أيضاً قدرتها على محاربة علامات التقدم في  السن لاحتوائها على الأحماض الأمينية والمعادن كالزنك والفيتامينات كفيتامين أ ومضادات الأكسدة، مثل: السيلينيوم.

shutterstock_خميرة البيرة رائعة لبشرة العروس وهي متوفرة في الصيدليات

- يمكن استخدام خميرة البيرة كمقشر أو قناع للوجه فتعمل على فتح مسام البشرة، كما أنها قادرة على السيطرة على الأكزيما.

- ومن الفوائد المهمة لخميرة البيرة قدرتها على تسمين الوجه لاحتوائها على عدد من الفيتامينات والمركبات الغذائية الهامة مثل الريبوفلافين والبيوتين والثيامين، بالإضافة إلى عدد من المعادن الضرورية.