النسخة الإلكترونية

وصفات طبيعية فعالة تخلص العروس من البثور بسرعة قبل الزفاف

shutterstock_تألقي ببشرتك الخالية من البثور في يوم زفافك
1 / 2
shutterstock_تألقي ببشرتك الخالية من البثور في يوم زفافك
shutterstock_مكعبات الثلج قادرة على تخليصك من البثور
2 / 2
shutterstock_مكعبات الثلج قادرة على تخليصك من البثور

وصفات طبيعية فعالة تخلص العروس من البثور بسرعة قبل الزفاف للتمتع ببشرة صافية ونقية تجعل إطلالتها ساحرة في يومها الكبير. كما أن هذه الوصفات تُعتبر آمنة للبشرة وسهلة التطبيق ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت.

فإليك عزيزتي العروس عددا من الوصفات الطبيعية الفعالة التي تخلصك من البثور بسرعة قبل الزفاف:

وصفة ماء الورد

الجأي إلى ماء الورد كوصفة رائعة لتخليصك من البثور. قومي مرتين يوميا بتبليل قطنة بماء الورد وادهني بها بشرتك واتركيه عليها ليجف وتمتصه البشرة.

وصفة المانجو والعسل

هذه الوصفة فعالة جداً في علاج مشكلة البثور وحب الشباب بسرعة وحمايتها من الجذور الحرة الضارة وغيرها. اخلطي ملعقة طعام من المانغو المهروس مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب حتى تتجانس ثم ضعيها على وجهك واتركيها لمدة 10 دقائق قبل أن تغسلي بشرتك بالماء البارد.  

وصفة الثلج

تُعد هذه الوصفة من أسهل الوصفات وأسرعها لعلاج مشكلة البثور وجعل بشرتك نظيفة وفيها تحتاجين إلى مكعبات الثلج الملفوفة في قطعة قماش لتفركي بها البثور لمدة 10 دقائق تقريبا، لغلق مسام البشرة وحمايتها من الزيوت وخلايا الجلد الميتة الغير نظيفة ولمنع ظهور البثور مجددا.

وصفة عصير الليمون

ما رأيك باستخدام عصير الليمون في علاج البثور؟ فهذه الوصفة فعالة جداً لهذه الناحية إذ تقوم بتجفيف البثور بفعّالية دون أن تُعرض البشرة للتلف. فقط افركي البثور جيدا بشريحة الليمون الطازجة واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء البارد.

حمام البخار

ومن الوصفات الطبيعية لعلاج مشكلة البشور نذكر لك عزيزتي العروس حمام البخار. ولتحضيره تحتاجين إلى وضع ليتر من الماء المغلي في إناء عميق ثم أضيفي له حفنة من أوراق الريحان والنعناع، ثم عرّضي وجهك للبخار على مسافة 12 سم تقريباً مع تغطية الرأس بالمنشفة لمدة 10 دقائق. قومي بعد ذلك بمسح وجهك  بقطعة من القطن برفق، ثم بأخرى مبللة بماء الورد من أجل سد المسامات.

كانت هذه أبرز الوصفات الطبيعية الفعالة التي تخلص العروس من البثور بسرعة قبل الزفاف فما رأيك بتجربتها؟

++++++++++++++++

الكلمات الدالة: البثور، وصفات طبيعية للبثور، وصفة عصير الليمون، وصفة المانغو والعسل للبثور

+++++++++++++++++++++++

الملخص: وصفات طبيعية فعالة تخلص العروس من البثور بسرعة قبل الزفاف، ومن بين وصفات طبيعية فعالة تخلص العروس من البثور بسرعة قبل الزفاف نذكر وصفة المانغو والعسل اليك وصفات اخرى

 

 

×