أجمل العطور الدافئة لعروس خريف 2021

العطور ليلة الزفاف من أهم تفاصيل هذه الليلة الهامة في حياة كل عروس. وبما أننا في فصل الخريف، فإن انتقاء أجمل العطور الدافئة والخريفية يعد امر بالغ الأهمية.

 فإذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك خلال هذا الفصل، نرصد لك في ما يلي مجموعة من أجمل العطور الخريفية للعروس والدافئة التي تعد خياراً مثالياً لعروس خريف 2021 لتختاري من بينها ما يناسبك.

أجمل العطور الخريفية الدافئة لعروس خريف 2021

عطور خريفية للعروس  Marc Jacobs Perfect Intense

تجتمع في عطر مارك جاكوبس الجديد Perfect Intense نفحات من أزهار النرجس البري والياسمين ويمتزج مع اللوز المحمص مع خشب الصندل من إقليم كاليدونيا، فرنسا لتشكل لمسة نهائية دافئة لعروس الخريف.

عطور خريفية للعروس Coach Dreams Sunset

هذا العطر هو تركيبة زهرية شرقية صمم من طرف خبيرة العطور ناتالي لورسون. يحتوي ماء العطر على إفتتاحية من البرغموت وشراب الكمثري، وقلب من الياسمين والمغنوليا، وقاعدة من الفانيليا والتونكا. وهو بالتأكيد لن يخيب آمال العروس في يومها الكبير، فهو سيجعل إطلالتها مثالية.

عطور خريفية للعروس Valentino Voce Viva Intensa 

إذا كنت ترغبين برائحة زكية ترابية مثيرة أنثوية ساحرة، فهذا العطر هو لك. رائحة تبرزها باقة من الحمضيات العطرية والفواكه والنغمات العطرية التي ستجلب إحساساً عطرياً حسياً وخفيفاً.

عطور خريفية للعروس Gucci Flora Gorgeous Gardenia

يقدّم هذا العطر المميز من Gucci باقة من العطور والروائح الجميلة التي تجسد معنى الأنوثة وجمالها. تم مزج هذا العطر الرائع بمكونات مقدمة العطر من الكمثري والتوت الأحمر، ويتبع مكونات قلب العطر من الجاردينيا وزهرة الفرانجيباني، أما في مكونات قاعدة العطر نجد الباتشولي.

عطور خريفية للعروس Fenty Eau de Parfum

هو العطر الأول للعلامة التجارية Fenty Beauty للمعنية العالمية ريهانا Rihanna. ينتمي العطر لعائلة الشيبر الزهرية وقام بتوقيع العطر  Jacques Cavallier. تمتزج في العطر الماغنوليا والمسك مع اليوسفي والتوت الأزرق ولمسات من خلاصة الورد البلغاري وابرة الراعي والباتشولي لخلق مزيج فريد من نوعه.

عطور خريفية للعروس Lancôme Idôle Aura

يُعيد عطر Idôle Aura صياغة النفحات الزهريّة المميّزة النقيّة للعطر الأصلي في تركيبة جريئة تفيض إشراقًا. تداعب نفحات زهرة الملح البشرة وتُشعّ توهجًا، وتعزّز نسمات البرغموت المتألقة وشذا الإجاص الشهيّ فيض الانتعاش الأولي، في حين تكشف باقة Idôle المميّزة عن معالم بتلاتها المخمليّة. نوعان من الورود النابضة بالحيويّة وثنائي من أزهار الياسمين المذهلة.