وصفات طبيعية لتوريد خدود العروس قبل الزفاف

الجأي الى الوصفات الطبيعية لتوريد بشرتك
1 / 2
الجأي الى الوصفات الطبيعية لتوريد بشرتك
الوصفات الطبيعية تمنحك بشرة متوردة في يوم الزفاف
2 / 2
الوصفات الطبيعية تمنحك بشرة متوردة في يوم الزفاف

وصفات طبيعية لتوريد خدود العروس قبل الزفاف لتبدو نضرة، إذ أن قلة النوم وبعض العادات السيئة التي تسبق حفل الزفاف تسلب بشرة العروس توهجها وتجعلها باهتة مائلة الى الاصفرار. لذلك لا بد من تطبيق الوصفات الطبيعية لاستعادة تورّد الخدود، فإليك عزيزتي أبرز هذه الوصفات:

وصفة الكرز

ولأن الكرز من أهم الفواكه الجمالية لبشرة المرأة بحسب ما أكده أطباء الجلد، ننصحك عزيزتي العروس باللجوء إليه للاستفادة من تلك الفوائد منها جعل بشرتك متوردة ومتوهجة ومتألقة لاحتوائه على فيتامين(A)، الذي يعتبر من العناصر ‏الأساسية لحماية أنسجة الجلد و تجدد خلاياها. الجأي ليس فقط الى تناول هذا الفاكهة بل إلى تطبيق ماسكاته منها ماسك الكرز والحامض وفيه تحتاجين إلى هرس 15 حبّة من الكرز ثم أضيفي لها ملعقة كبيرة من عصير الحامض ومثلها من الحليب. اخلطي المكونات جيّدًا ثم ضعيها على بشرتك واتركيها لمدة ثلث ساعة قبل ان تزيليها بالماء البارد.

وصفة البابونج والعسل

هذه الوصفة سهلة التحضير والتطبيق ولا تحتاج منك الى الكثير من الوقت، وتستطيع أن تمنحك البشرة التي تحلمين بها من ناحية التورد والنعومة وتعيد لها بريقها ولمعانها. في هذه الخلطة قومي بإحضار كمية من مسحوق البابونج واخلطيها جيدا مع ملعقة من العسل. بعد ذلك افردي هذه الخلطة على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة تقريبا قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

وصفة الشوفان والبيض

لتطبيق هذه الوصفة الفعالة في توريد بشرتك قومي عزيزتي العروس بخفق بياض بيضة واحدة جيدا، ثم أضيفي لها ملعقة كبيرة من الشوفان. حركي المزيج جيدا حتى يُصبح متجانس ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وحركي الخليط جيدا. إدهني وجهك به واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع الأخير الذي يسبق الزفاف.

وصفة الخيار واللبن

لتحضير هذه الوصفة قومي عزيزتي العروس بخلط كميات متساوية من عصير الليمون مع عصير الخيار وملعقة صغيرة من العسل وملعقة من اللبن. افردي الماسك على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل ان تغسلي وجهك كالمعتاد لتحصلي على بشرة وردية.

كانت هذه أبرز الوصفات الطبيعية لتوريد خدود العروس قبل الزفاف فما رأيك بتجربتها قبل فرحك؟

×