كوني ملكة تتربع على عرش الجمال في يوم زفافك

كوني ملكة تتربع على عرش الجمال في يوم زفافك
1 / 2
كوني ملكة تتربع على عرش الجمال في يوم زفافك
ملكة على عرش الجمال يوم زفافك
2 / 2
ملكة على عرش الجمال يوم زفافك

بأروع آيات الجمال ترغب كل عروس أن ترى عريسها في يوم الزفاف وتبهر المدعوين في هذا اليوم المميز الذي لن يتكرر، كل منا تحلم بيوم خرافي وردي مقتبس من عالم الأحلام، و مع كثرة الأشياء التي يجب أن تهتم بها العروس، فقد تغفل التفاصيل الصغيرة دون انتباه منها عن ما يؤثر على إطلالتها، ومن أهم هذه التفاصيل هو معرفة اختيار العدسات اللاصقة المناسبة الطبيعية لمؤيدي فكرة ارتداؤها في هذا اليوم رغبة منهن بتغيير مظهرهن للأجمل.

وفي هذا المقال أردنا أن نقدم بعض النصائح وأهمها التي تساعد كل عروس على التألق بأحلى طلة لا تُنسى من أذهان الحضور. في يومك المميز يمكن استخدام العدسات اللاصقة بكل راحة ودون الشعور بالقلق إذا تم اتباع النصائح التالية:

على العروس أن تختار نوع العدسات الأفضل و المخصص للعيون الحساسة للإبتعاد عن أي نوع من الأذى التي قد تتسبب للعيون خلال حفل الزفاف.

إذا كنت سترتديها أول مرة في عرسك، نحن ننصحك بأن تجربيها قبل عدة أيام لتختبري مدى قدرتك على تحملها وتقبل عيونك لها، فهناك نوع من العدسات تمنح عيونك الترطيب الفائق لمدة 14 ساعة خلال اليوم وتحميها من الجفاف بسبب تركيبتها التي تتكون من الماء بنسبة 55%.

قبل البدء بتطبيق المكياج ارتدي العدسات ومن بعدها يمكنك استخدام مساحيق التجميل ولكن كوني حذرة أثناء استخدامها بأن لا تتطاير أجزاء بسيطة من ظلال العيون داخل عينيك لأن قد تتسبب بمشكلة أنتِ في غنى عنها، طبعاً احرصي على التأكد من جودة وصلاحية مواد التجميل حتى تكون عينيك صحية.

يمكنك استخدام ظلال العيون الكريمية بدلاً من البودرة التي قد تتناثر بعض أجزاؤها وتدخل على العدسات.

 أهم ما يجب مراعاته في لبس العدسات هو اختيار اللون الأمر الأساسي الذي يجب عليك الإنتباه له، وهنا يكون بناءً على لون الشعر والبشرة وتنسيقها مع بعضهم البعض حتى تكوني طبيعية كما انتِ، لأصحاب البشرة البيضاء أو المتوسطة يمكن اختيار الأزرق، الأزرق الرمادي و البندقي، وإذا كانت بشرتك سمراء يمكن اختيار اللون الأخضر أو البندقي، أما إذا كانت البشرة داكنة يمكن استخدام الرمادي والرمادي الداكن.

يقول خبير المكياج فادي قطايا:" لمكياج جديد وجميل يمكن استخدام العدسات اللاصقة لإبراز لون العيون بالألوان التي نستخدمها في المكياج وانا اعتبر ان العدسات أصبحت من الاكسسوارات التي يمكن للسيدة ان تستخدمها اثناء المكياج وحاليا استخدم العدسات بشكل كبير في المكياج، الجميل بعدسات COLORVISION انها شفافة بنسبة 20% وتدخل مع ألوان العين الأساسية لتكون طبيعية أكثر واكثر بالإضافة إلى أن الماء تدخل في تركيبتها بشكل كبير لتعطي الترطيب للعيون وعدم جفافها".

 

إذا كنت ترغبين في استخدام العدسات في شهر العسل قومي بشراء العدسات ذات الاستخدام اليومي حتى تضمني نظافتها ولا تتعرضي لوسواس القلق والخوف من تعرضها للجراثيم.

أخيراً عزيزتي العروس قبل ارتداء العدسات يمكنك مناقشة الأمر مع عريسك حتى لا يتفاجأ بمظهرك أثناء الحفل.

×