مكياج برونزي جذاب للعروس من النجمات

مكياج برونزي جذاب للعروس يعتبر من رسمات المكياج الابرز والاكثر جاذبية يوم الزفاف، خصوصاً عند اختيار طرق متعددة للحصول على اطلالات جمالية ملفتة. فلا بد من تطبيق مكياج برونزي جذاب للعروس باسلوب النجمات العربيات للحصول على نظرة ساحرة.

اختاري اجمل طرق لتطبيق مكياج برونزي جذاب للعروس من النجمات، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لاطلالاتك الجمالية في خريف 2021.

مكياج برونزي جذاب ومات

مكياج برونزي جذاب للعروس من وحي بلقيس فتحي

مكياج برونزي جذاب للعروس تألقي به بأسلوب النجمة بلقيس فتحي مع اجمل مكياج عيون فاتح وبارز من خلال التدرجات المات والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين، مع احمر الشفاه النيود اللماع والكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه. كما اختاري مكياج برونزي جذاب للعروس على طريقة النجمة سيرين عبدالنور مع الظلال البرونزية الفاتحة والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب الخطوط السوداء المسحوبة الى الخارج لإبراز عينيك الساحرة مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة.

مكياج برونزي جذاب وبراق

مكياج برونزي جذاب للعروس من وحي اصالة

كما انتقي من وحي اطلالات النجمة اصالة، طريقة وضع مكياج برونزي جذاب للعروس مع الظلال البراقة التي تحدّد الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب، ومرّري اللون عينه بخطوط رفيعة على الجفون السفلى للحصول على مكياج ملفت واستثنائي. كما اختاري الوان احمر الشفاه البنفسجي المات والفاتح مع الكونتور الكريمي المات للحصول على رسمات مكياج ساحرة مع البلاشر البرونزي والقوي اعلى الوجنتين.

مكياج برونزي جذاب ومدموج

مكياج برونزي جذاب للعروس من وحي مايا دياب

ولا تتخلي عن تطبيق بأسلوب مايا دياب مكياج برونزي جذاب للعروس بطريقة مدموجة مع الظلال الزهرية الفاتحة، قبل تحديد العينين بخطوط الايلاينر السائلة والرفيعة على الجفون السفلى للعينين، من دون دمجها مع الخطوط البنية العريضة والمات. كما اختاري هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي المات.