وصفات طبيعية لعلاج مشكلة النمش في وجه العروس قبل الزفاف

shutterstock_الوصفات الطبيعية تخلص بشرتك من النمش
1 / 2
shutterstock_الوصفات الطبيعية تخلص بشرتك من النمش
shutterstock_تخلصي من مشكلة النمش في وجهك قبل الزفاف
2 / 2
shutterstock_تخلصي من مشكلة النمش في وجهك قبل الزفاف

وصفات طبيعية لعلاج مشكلة النمش في وجه العروس قبل الزفاف حتى لا تسبب لها الإزعاج خصوصا في يوم فرحها. لذلك ننصحك عزيزتي العروس أن تلجأي إلى الوصفات الطبيعية التي تستطيع أن تعالج مشكلة النمش أو تخففها كثيراً، مع الأخذ بالاعتبار أن هذه الوصفات آمنة جداً ولا تترك أي آثار سلبية على البشرة.

فإليك عزيزتي العروس عددا من الوصفات الطبيعية لمواجهة مشكلة النمش قبل الزفاف:

وصفة خل التفاح

يُعد خل التفاح أحد المكونات الطبيعية القادرة على تخليص بشرتك من النمش والبقع الداكنة. للاستفادة منه قومي بخلط كمية متساوية من الماء مع خل التفاح ثم ادهني النمش به واتركيه حتى يجف قبل أن تغسليه بالماء الفاتر.

وصفة الفجل

فوائد الفجل للبشرة كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر تبييضها بشكل فعال وتخليصها من الشوائب والنمش والبقع الداكنة. في هذه الوصفة قومي بخلط ربع كوب من الفجل مع الكمية نفسها من الليمون ثم امسحي بها بشرتك لمدة 5 دقائق ثم اغسليها كالمعتاد.

shutterstock_الوصفات الطبيعية تخلص بشرتك من النمش

وصفة عصير الليمون

هذا الماسك من الماسكات الفرنسية الرائعة للبشرة والقادر على تخليصك أولاً من النمش والبقع الداكنة، ثم يمنحك بشرة رائعة وناعمة، ذات لون واحد. في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي إلى وضع العصير الطازج لليمون على الجلد مباشرة وتدليكه لمدة 10 دقائق ثم تغسلي وجهك بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة مرتين يوميا على مدى أسبوعين لتتمتعي بالبشرة المثالية.

وصفة الرمان

يُعد الرمان من الفاكهة السحرية لجمال البشرة إذ قادر على ترطيبها وجعلها أكثير نعومة وشبابا بسبب قدرته على زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين. ولكن من فوائده أيضا أنه قادر على تخليص بشرتك من البقع السوداء والتقليل من النمش كثيراً في وجهك. قومي فقط باستخدام عصير الرمان لمسح وجهك به لمدة ثلث ساعة تقريباً ثم اغسليه بالماء الفاتر. طبقي هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

وصفة الكركم

إلجأي أيضا إلى وصفة الكركم لتخليص بشرتك من النمش. في هذه الوصفة تحتاجين إلى خلط 5 ملاعق من الكركم مع 10 ملاعق من الحليب لتحصلي على عجينة. افردي العجينة على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.  ‏

×