خلطات طبيعية تخلص وجه العروس من الإرهاق

خلطات طبيعية تخلص وجه العروس من الإرهاق خصوصا قبل الزفاف إذ يجب أن تتمتع في هذا اليوم ببشرة صافية نضرة لا تبدو عليها أي علامات للتعب والإرهاق. لذلك عزيزتي يجب أن تلجأي إلى هذه الخلطات الطبيعية الآمنة التي تمنحك نتائج مذهلة، إليك أبرزها:

خلطة الرمان والزبادي

هذه الخلطة فعالة جداً في تخليص بشرة العروس فوراً من الإرهاق وإعادة الحيوية والانتعاش لها. في هذه الخلطة قومي بخلط نصف ملعقة من العسل الأبيض مع 3 ملاعق كبيرة من لبن الزبادي، ثم اضيفي 10 حبات رمان الى الخليط وحركيه جيدا. ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرة اسبوعيا قبل النوم.

 shutterstock_إلجأي إلى الخلطات الطبيعية من أجل الحصول على بشرة نضرة

خلطة الفراولة والعسل

طبقي هذه الوصفة السحرية لتخليص وجهك من الإرهاق. قومي بخلط 100 غرام من الفراولة المهروسة مع ملعقة عسل صغيرة ومثلها من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيدا واتركيها لتتماسك ثم ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

وصفة زيت الزيتون وزبدة الكاكاو

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى ملعقتين من صغيرتين من زبدة الكاكاو وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون بالاضافة الى ملعقة من الزنجبيل. اخلطي أولا الزبدة والزيت ثم أضيفي الزنجبيل واستمري في التحريك لتمتزج المكونات. نظفي بشرتك جيداً وافردي الوصفة عليها واتركيها لمدة نصف ساعة تقريبا قبل أن تغسليها كالمعتاد. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.

shutterstock- الخلطات الطبيعية تخلص البشرة من الإهارق

وصفة الفروالة وماء الزهر

ما رأيك بتجربة وصفة الفراولة وماء الزهر لقدرتها على تنشيط الدورة الدموية في الوجه وإزالة لجلد الميت عن الوجه؟ في هذه الوصفة قومي بهرس بضع حبات من الفراولة مع ملعقة من ماء الزهر ثم وزعي المزيج على البشرة لمدة ربع ساعة. طبقي هذه الوصفة مرة في اليوم.

وصفة البرتقال والعسل

جربي وصفة البرتقال والعسل التي تعد مهمة في حياة المرأة لتجميل بشرتها وجعلها أكثر نضارة وجمالاً. في هذه الوصفة قومي عزيزتي بطحن مجموعة من القشور الخاصة به ثم امزجيها مع العسل والزبادي وافرديها على وجهك لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليها كالمعتاد.