أفكار رائعة لمكياج والدة العروس والعريس

في حين أن مكياج العروس دائما ما يحظى بالجزء الأكبر من الاهتمام خلال احتفالات الزفاف إلا أن مكياج والدة العروس، وكذلك والدة العريس، لا يقل أهمية حيث يجب أن يتم وضعه بعناية شديدة لضمان ظهوره بمظهر رائع وملائم لمناسبة احتفالية هامة للغاية مثل زفاف الابن أو الابنة، وفي الوقت ذاته يجب التأكد من أنه ليس ملفت أو جاذب للاهتمام أكثر مما يجب بحيث يسرق الأضواء من العروس.

مجموعة أفكار رائعة لمكياج والدة العروس أو العريس في حفل الزفاف:

shutterstock_استخدمي القليل من الأيشادو باللون الذهبي اللامع

أضيفي لمسة قليلة من اللون لحفل زفافك

في حين أن المكياج بدرجات الألوان المحايدة خيار مفضل لدى والدات العرائس والعرسان في حفلات الزفاف إلا أن إضافة لمسة قليلة من اللون لمكياج والدة العريس أو العروس، قد تكون خيار رائع للغاية وخاصة إذا كانت اللمسة الملونة عبارة عن أيشادو بلون يتماشى أو يكمل درجة لون أيشادو العروس.

اختاري المكياج الأكثر بساطة

وهو خيار مثالي لوالدة العريس والعروس اللذان لا يرغبان في الحصول على مكياج ملفت وجذاب للاهتمام على حساب العروس، يمكن لوالدة العريس أو العروس استخدام محدد عيون محايد اللون وأحمر الشفاه بلون البشرة أو مكياج بدرجات ألوان قريبة من درجات ألوان إطلالتيهما للحصول على مكياج بسيط ومثالي لحفل الزفاف.

استخدمي القليل من الأيشادو باللون الذهبي اللامع

shutterstock_أضيفي لمسة قليلة من اللون لحفل زفافك

لأن القليل من الأيشادو الذهبي في مكياج والدة العريس أو العروس، سيتماشى مع الأجواء الاحتفالية المبهجة والمميزة لحفل الزفاف، ولن يطغى في الوقت ذاته على مكياج العروس، كما أن لمسة من اللون الذهبي في المكياج ستبدو رائعة مع إطلالة سهرة أنيقة يغلب عليها اللون الأسود.

اختاري النسخة الأكثر بساطة من المكياج الدخاني

وهو خيار مثالي لوالدة العريس أو العروس التي تفضل المكياج الملفت مثل المكياج الدخاني أو مكياج العين الدخاني، وفي الوقت ذاته لا ترغب في مكياج ملفت يسرق الأضواء من العروس، ويعد هذا النوع من المكياج خيار مثالي في حالة تصفيف الشعر لأعلى أو للخلف.

ضعي أحمر شفاه وردي ناعم

أحمر الشفاه الوردي الناعم هو خيار مثالي لوالدة العريس أو العروس التي ترغب في وضع مكياج رقيق للغاية، ولا يكاد يرى في حفل الزفاف، وأحمر الشفاه الوردي الناعم، يتماشى أيضا مع أي إطلالة زفاف ويبدو في جميع الحالات رائعا.

استخدمي القليل من محدد عينين بدرجة لون داكنة

مثل الكحل، وينصح باستخدامه في حالة الرغبة في إظهار العينين بحجم أكبر مما هما عليه في الحقيقة، كما يمكن استخدامه لخيار مكياج يتماشى مع مكياج العروس الدخاني أو الذي يتضمن استخدام محدد عينين داكن.