خلطات طبيعية من زيت جوز الهند لتطويل شعر العروس

خلطات طبيعية من زيت جوز الهند لتطويل شعر العروس قبل الزفاف من أجل الوصول الى يوم الحفل بشعر طويل يساعدها في اختيار التسريحة التي ترغب بها من دون الحاجة إلى وصلات الشعر. عند استخدام العروس لهذه الخلطات ستحصل على فوائد أخرى للشعر، إذ أن زيت جوز الهند بالإضافة الى قدرته على تطويل الشعر، يعالج مشاكل اخرى مثل حماية الشعر من التساقط وترطيبه جيداً وجعله أكثر نعومة ولمعاناً ويخلصه من القشرة.

فإليك عدد من الخلطات الطبيعية من زيت جوز الهند لتطويل الشعر:

خلطة زيت جوز الهند وزيت الخروع

shutterstock_زيت جوز الهند رائع لتطويل الشعر

هذه الخلطة رائعة من أجل تطويل شعر العروس، فبالاضافة الى فوائد زيت جوز الهند في تسريع نمو الشعر، فإن زيت الخروع يتميز تقريبا بالخصائص نفسها لاحتوائه على الأحماض وفيتامين E، الضروري جدًا لصحة الشعر. كما انه قادر على تحسين مظهره وعلاج مشاكل اخرى له مثل التقصف والتلف وقشرة الرأس وجفاف فروة الرأس، ويمنحك في الوقت نفسه شعراً لامعا. لتحضير هذه الوصفة اخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند ومثلها من زيت الخروع. ادهني شعرك بهذا المزيج ثم اتركيه لساعتين قبل أن تغسليه كالمعتاد. طبقي هذه الوصفة مرات عدة خلال الأسبوع.

خلطة زيت جوز الهند وقشر الموز

لا تترددي في تطبيق هذه الخلطة الفعالة والتي تمنحك نتائج مدهشة في وقت قصير. وتحتاجين عزيزتي العروس لتحضيرها إلى 7 قشور من الموز وعلبة زيت جوز الهند الخضراء والكمية نفسها من زيت الزيتون. ضعي المكونات في الخلاط لمدة 10 دقائق تقريبا ثم ضعي الخليط على النار لمدة ربع ساعة. بعد ذلك اسكبيه في علبة ثم ضعيه في الثلاجة ليشتد قليلاً. يمكنك استخدام الكمية المتبقية مرات عدة. تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع ثم مرتين لاحقاً، وتقومين خلال تطبيقها بدهن شعرك بها، لمدة ساعتين ثم تغسليه كالمعتاد.

خلطة زيت جوز الهند والألوفيرا

 shutterstock_احصلي على شعر طويل قبل الزفاف باستخدام زيت جوز الهند

ننصحك أيضا عزيزتي باللجوء إلى خلطة زيت جوز الهند والألوفيرا لتطويل شعرك بسرعة. فهذه الخلطة تحتوي على مغذيات ضرورية لنمو الشعر من جذوره حتى الأطراف وتعالج مشاكل اخرى له. لتحضير هذه الوصفة اخلطي 4 ملاعق صغيرة من جيل الألوفيرا مع ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند و3 ملاعق صغيرة من الزبادي. ادهني شعرك بهذا المزيج بعد  ترطيبه واتركيه لنصف ساعة قبل أن تغسليه بالماء الفاتر.

خلطة زيت جوز الهند والتوت الهندي

تساعد هذه الخلطة على تطويل شعر العروس بسرعة قبل الزفاف، فالتوت الهندي يساعد في تغذية بصيلات فروة الرأس ما يعني مساعدتها في سرعة النمو. لتحضير هذه الوصفة أخلطي ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من التوت المجفف. ضعي الخليط على نار هادئة لمدة 5 دقائق ثم طبقيه على فروة رأسك وشعرك قبل النوم واتركيه حتى الصباح. طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.