أهم النصائح الجمالية للعروس لتتألق في عيد الأضحى

أهم النصائح الجمالية للعروس لتتألق في عيد الأضحى أمام العريس وأهله وتحصل على إطلالة ساحرة تزيدها جمالاً أمام العريس . هذه النصائح الجمالية يجب أن تبدأ قبل ليلة العيد وتنتهي عند الإطلالة في يوم العيد. فإليك عزيزتي أهم النصائح الجمالية لتتألقي في عيد الأضحى:

نصائح جمالية عشية العيد

اعتني بأظافرك وبشرتك عشية العيد- شاترستوك

لا بد عزيزتي العروس أن تبدأي بالعناية بجمالك قبل يوم العيد بيومين تقريباً من خلال تقشير بشرتك للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وتخليصها من الخلايا الميتة والتخلص من مشكلة الرؤوس السوداء حول أنفك وشفاهك قبل العيد عبر تطبيق الماسكات الطبيعية او شرائح الانف الموجودة في الصيدليات. كذلك يجب أن تحصلي على النوم الكافي قبل العيد بيومين على الأقل للتخلص من انتفاخات العينين والهالات السوداء والتخلص من الشعر الزائد سواء في الوجه او الجسم. ومن الأمور التي يجب أن تعتني بها عشية العيد يديك وقدميك وأظافرك من خلال استخدام كريم الترطيب لليدين والقدمين وتدليك أظافرك بأحد الزيوت الطبيعية مع استخدام طلاء اظافر مميز ليلة العيد.

نصائح جمالية ليوم العيد 

اختاري ملابسا انيقة ومميزة ليوم العيد- شاترستوك.

وفي صباح العيد لا بد أن تعتني جيداً عزيزتي بكل تفاصيل إطلالتك وأن تعتمدي على مكياج من وحي الصيف وننصحك بالاستعانة بخبير تجميل إذا أمكن. إجعلي مكياجك في يوم العيد استثنائي وجديد أمام العريس فاستخدمي لون مختلف لظلال العيون ولقلم الشفاه وللبودرة. واستخدمي الماسكرا في هذا اليوم للحصول على نظرات ساحرة واكثر جاذبية.

وبالنسبة إلى تسريحة شعرك فالجأي الى تسريحة خاصة تختلف عما اعتاد عليها عريسك في الأيام المعتادة، لتكسري روتين إطلالتك وتُبعدي الملل عنها. واحرصي على أن تكون تسريحة ناعمة وطبيعية وجذابة والخيارات أمامك كثيرة. 

ويبقى أن تنتبهي في هذا اليوم إلى ملابسك فاختاريها أنيقة واتجهي إلى ستايل الملابس التي تستهوي عريسك وتروق لذوقه وتليق بجسمه. وبما أننا في فصل الصيف احرصي على تكون ذات ألوان مُبهجة وصيفية.