تسريحات شعر راقية للعروس من مصففة الشعر جميلة الناصر

تسريحات شعر راقية للعروس تألقي بها بطرق عصرية وموديلات ملفتة للنظر خصوصاً عند اختيار العديد من الخصل الويفي أو الخصل العالية البارزة بأسلوب الكعكة العصرية. فاضفي المزيد من العصرية على إطلالتك خصوصاً مع تطبيق تسريحات شعر راقية من مصففة الشعر جميلة الناصر.

اليك بالصور احدث تسريحات شعر راقية للعروس من مصففة الشعر جميلة الناصر، لتجعلي إطلالتك استثنائية ومميزة مهما كانت نوع التسريحات التي تختارينها.

تسريحات شعر راقية وويفي من مصففة الشعر جميلة الناصر

تسريحات شعر راقية وويفي من مصففة الشعر جميلة الناصر-الصورة من حسابها على انستغرام

تسريحات شعر راقية للعروس طبّقيها من وحي مصففة الشعر جميلة الناصر بعيداً عن المبالغة في اختيار الإطلالة المناسبة يوم الزفاف. فتألقي بتسريحات شعر راقية للزفاف مع الخصل الويفي الطويلة والمنسدلة على الظهر، الى جانب الخصل المسحوبة الى الخلف مع الضفائر الرفيعة والجانبية. ومع هذه التسريحة، ضعي اكسسوارات شعر الورود الكبيرة والجانبية بشكل هندسي وخارج عن المألوف.

تسريحات شعر راقية مع الكعكة

تسريحات شعر راقية مع الكعكة العالية من مصففة الشعر جميلة الناصر-الصورة من حسابها على انستغرام

كما يمكنك التألق من مصففة الشعر جميلة الناصر بأجمل تسريحات شعر راقية للعروس من خلال رفعة الكعكة العالية والشعر المشدود الذي يكشف عن ملامح الوجه مع الغرة المالسة القصيرة والبارزة بشكل جانبي على جزء من الجبين بكثير من الجرأة والجاذبية. كما اختاري تسريحات شعر راقية للعروس مع الكعكة المنخفضة التي تأتي مسحوبة مع الشعر المبلل والفرق الوسطي العريض الذي يجعل اطلالة العروس ملفتة للنظر خصوصاً عند وضع الطرحة البيضاء واكسسوارات شعر التاج الفاخر للحصول على اطلالة ملكية.

تسريحات شعر راقية مع ذيل الحصان

تسريحات شعر راقية مع الضفائر المترابطة من مصففة الشعر جميلة الناصر-الصورة من حسابها على انستغرام

من أبرز تسريحات شعر راقية للعروس من مصففة الشعر جميلة الناصر، اختيارك تسريحات الضفائر العالية مع ذيل الحصان، الى جانب ابراز الخصلة العريضة الطويلة التي تنسدل على نصف الظهر مع الشعر المسحوب الى الخلف بأسلوب مترابط ومشدود. كما تألقي بأجمل تسريحات شعر الضفائر العالية التي تبرز بشكل حيوي وجريء خصوصاً مع الخصل المالسة الطويلة والخصل الجانبية المتسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة والجاذبية بأسلوب مصففة الشعر جميلة الناصر.