صور نقوش حناء للعروس بأشكال هندسية مميزة 2021

إليك إجمل نقوش حناء للعروس مع لمسة الأشكال الهندسية للتألقي في يوم زفافك. فمن المعروف عزيزتي أن برنامج طقوس الاحتفال بزفافك لا يكتمل من دون نقوش الحناء على يديك والتي تزيدك جمالا وأناقة وأنوثة.

قد تحتارين عزيزتي في اختيار الرسومات التي تناسبك لحفل زفافك فما رأيك أن تلجأي مثلاً إلى الرسومات التي تحمل لمسة من الأشكال الهندسية؟

نقش حناء للاصابع بأشكال هندسية

فخيارات الأشكال الهندسية ستكون واسعة أمامك ومنها النقوشات الناعمة ومنها الرسومات الكثيفة التي تغطي كامل اليدين. وفي هذه الرسومات يمكنك ان تتفنني في رسومات الدوائر والمربعات والمثلثات وتنقشي الناعم منها على الأصابع وبعض أجزاء اليد مع ترك فراغات كبيرة بين النقوشات، وترسمي الكثيف منها على كامل اليدين وبرسومات مختلفة.

كما يمكنك عزيزتي العروس أن تدمجي بين الرسومات بأشكال هندسية ورسومات أخرى وهذا يحتاج إلى فن في الرسم لتخرجي برسومت مميزة سواء تقليدية أو جديدة وتكون في غاية الفخامة والرقي.

نقوش حناء كثيفة بأشكال هندسية

كما أن الرسومات الهندسية تناسب كل ألوان الحناء سواء الحنة البيضاء او النقوشات التي يتم رسمها بالحناء البنية أو السوداء المهم أن تختاري اللون الذي يلائم بشرتك والرسمة التي تمنحك سحراً خاصا، وتزيدك انوثة وجمالا في عيون عريسك والضيوف.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور نقوش حناء للعروس مع لمسة الأشكال الهندسية 2021 فاختاري منها ما يُعجبك.