تعرفي على فوائد زيت اللوز الجمالية قبل الزفاف

 احصلي على شعر صحي ورائع باستخدام زيت اللوز

احصلي على شعر صحي ورائع باستخدام زيت اللوز

استفيدي من زيت اللوز لاطلالة رائعة في يوم زفافك

استفيدي من زيت اللوز لاطلالة رائعة في يوم زفافك

خلطة زيت جوز الهند مع زيت اللوز رائعة

خلطة زيت جوز الهند مع زيت اللوز رائعة

زيت اللوز رائع لتبييض البشرة

زيت اللوز رائع لتبييض البشرة

فوائد زيت اللوز الجمالية قبل الزفاف رائعة للعروس ولا بد من أن تلجأ اليها للاستفادة منها في مناحي عدة مثل الشعر والبشرة والاظافر وغيرها. كما ان مثل هذه الوصفات آمنة للعروس ولا تترك اي اثار جانبية على عكس استخدام المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية.

"هي" تعرفك على فوائد زيت اللوز الجمالية

زيت اللوز رائع لتبييض البشرة

 يُعد زيت اللوز من الوصفات المهمة لعلاج مشاكل الاظافر وحمايتها من التشقق والتقصف والمظهر المشوه ومن التكسر والاصفرار. ويمكن الاستفادة من زيت اللوز عبر تطبيق وصفاته مع مكونات اخرى منها مثلاً وصفة زيت اللوز وزيت الجوجوبا وفي هذه الوصفة تحتاجين الى ملعقتي طعام من زيت اللوز وملعقة من زيت الجوجوبا، بالاضافة الى 3 قطرات من الزيت العطري من الخزامى، و3 قطرات من الزيت العطري من السترونيلا. امزجي المكونات جيدا، ثم دلكي اظافرك بها يوميا لمدة 5 دقائق واحصلي على اظافر قوية وصحية.

- وبالنسبة الى البشرة فإن زيت اللوز رائع لعلاج مشكلة البقع الداكنة في البشرة وقادر على تبييضها. ويمكن الاستفادة من هذا الزيت لتبييض البشرة من خلال خلط ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة من الحليب الجاف واخرى من عصير الليمون والعسل. اخلطي المكونات وضعيها على وجهك لربع ساعة تقريبا فقط واحصلي على بشرة مشرقة خالية من البقع الداكنة ومن الكلف بأسهل طريقة منزلية.

- زيت اللوز يساعد أيضا على علاج مشكلة الهالات السوداء تحت العينين للعروس. وللاستفادة من هذا الزيت في علاج الهالات السوداء قومي عزيزتي العروس فقط بتدليك منطقة العينين بخليط من زيت اللوز وعصير الليمون يوميا قبل النوم. 

خلطة زيت جوز الهند مع زيت اللوز رائعة

- استفيدي من زيت اللوز ايضا لتقشير بشرتك بطريقة طبيعية من خلال خلط ملعقة صغيرة من السكر والملح مع ملعقة من زيت اللوز. طبقي هذه الوصفة واحصلي على بشرة ناعمة وصافية وخالية من الشوائب. 

- زيت اللوز يجعل البشرة اكثر شبابا ويحمي بشرتك من علامات التقدم في العمر لاحتوائه على فيتامين E، الذي يعد واحد من أقوى مضادات الأكسدة المعروفة. وهذا الزيت يوفر الأحماض الأمينية اللازمة لتكوين الكولاجين، مما يجعله قادر على تجديد خلايا البشرة وتنشيط الجلد، ويمنحك بالتالي بشرة ناعمة واكثر شبابا.

- كما استفيدي من زيت اللوز لتنعيم اليدين والقدمين، كما استخدميه كمرطب للبشرة.

- وبالنسبة الى الشعر فإن فوائد زيت اللوز رائعة اذ قادر هذا الزيت على علاج القشرة وازالة الخلايا الميتة من فروة الرأس لتحصلي على شعر لامع وصحي. كما ان هذا الزيت يعالج مشكلة تساقط الشعر لغناه بالمغنيسيوم والكالسيوم والزنك وكلها ضرورية لنمو الشعر.