وصفات من العسل الابيض لتفتيح بشرة العروس في رمضان

تفتيح بشرة العروس في رمضان 2021 يمكنك تطبيقها من خلال استخدام العديد من الوصفات الطبيعية التي تجعل بشرتك نقية ومشرقة يوم الزفاف. فاحرصي على تفتيح بشرة العروس في رمضان من خلال تطبيق وصفات من العسل الأبيض القادر على تفتيح المسام المسدودة، حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وتجديد الخلايا التالفة.

اليك 3 وصفات من العسل الابيض لتفتيح بشرة العروس في رمضان 2021، للحصول على نتائج مضمونة ونقاوة مشرقة لسطح البشرة.

 تفتيح بشرة العروس في رمضان 2021 مع وصفات من العسل الابيض

  • وصفات من العسل الأبيض والزبادي
  • وصفات من العسل الأبيض وعصير الليمون
  • وصفات من العسل الأبيض والشوفان والأفوكادو

وصفات من العسل الأبيض والزبادي

العسل الأبيض والزبادي لتفتيح بشرة العروس

تفتيح بشرة العروس في رمضان 2021طبّقيها من خلال اختيار وصفات من العسل الأبيض والزبادي الذي يحتوي على حمضيات تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة من الجلد خصوصاً عند خلطه مع العسل القادر على ترطيب الجلد وتهدئة الالتهابات.

فاخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من العسل، وضعي الخليط على البشرة حوالي 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. كرّري هذه الوصفة بشكل يومي للحصول على بشرة أفتح وأنظف ولتفتيح بشرة العروس في رمضان.

وصفات من العسل الأبيض وعصير الليمون

 وصفات من العسل الأبيض وعصير الليمون لتفتيح بشرة العروس

قومي بخلط معلقة كبيرة من العسل الأبيض مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون. وزّعي الخليط على الأماكن الداكنة من بشرة الوجه واتركيه حتى يجف تماماً قبل غسله بالماء البارد. هذه الخلطة التي يمكنك تطبيقها مرة في الأسبوع، تساعد على ترطيب البشرة وإزالة الجفاف والاحمرار عن سطحها بفضل الحمضيات التي تبرز من خلال عصير الليمون.

وصفات من العسل الأبيض والشوفان والأفوكادو

العسل الأبيض والشوفان والأفوكادو لتفتيح بشرة العروس

اخلطي نصف ثمرة من الأفوكادو للحصول على خليط ناعم ثم ضعي ملعقة كبيرة من العسل والشوفان مع التقليب الجيد للحصول على خليط متجانس. اتركي الخليط جانباً حوالى دقيقتين ليصبح الشوفان أنعم، ثم قومي بتوزيع الخليط على البشرة واتركيه حتى يجف تماماً. بعدها اغسلي البشرة بالماء البارد مع فركها بحركات دائرية وكرّري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً لتفتيح بشرة العروس في رمضان وللحصول على بشرة مشرقة.