مشروبات رمضانية صحية للعروسين

مشروبات رمضانية صحية للعروسين في هذا الشهر، تنعكس أيضا على جمال بشرتهما بشرط أن يتم تناولها بطريقة صحيحة حتى لا يُحرم الجسم من كل هذه الفوائد وتنعكس عليه سلباً. ولذلك ينصح أخصائيو التغذية الابتعاد عن تناول العصير مع وجبة الإفطار وأن يفصل ما لا يقل عن ساعتين تقريبا بين الافطار وتناول المشروبات حتى لا تسبب النفخة في البطن والغازات ولتفادي الاصابة بالحرقة أو بحالات الإمساك.

إليك عزيزتي أبرز المشروبات الرمضانية الصحية للعروسين:

شراب الجلاب

الجلاب من اهم العصائر الرمضانية

يتربع الجلاب على قائمة أبرز المشروبات في شهر رمضان. وهذا العصير مفيد جداً للعروسين لأنه يساعد في تنشيط الدورة الدموية، يحارب الامساك، يمنح طاقة للجسم، ومفيد للقلب ولمن يعانون من نقص الحديد أو فقر الدم. ولكن يجب أن يتم تناوله باعتدال لأنه غني بالسكر .

مشروب الليموناضة

عصير الليموناضة

هذا العصير مفيد أيضا في شهر رمضان إذ يمنح الجسم طاقة ويحميه من الجفاف ويعزز عملية حرق الدهون في الجسم.

مشروب قمر الدين

مشروب قمر الدين رائج ومفيد في رمضان

هذا المشروب من المشروبات الرمضانية المنتشرة على نطاق واسع ومفيد جداً للعروسين لغناه بمضادات الأكسدة التي تحمي من السرطان، وبفيتامينات A، وE وK، الضرورية ليس فقط للصحة وإنما لجمال العروس ايضا اذ تمنح البشرة مظهراً حيويا ونضرا وتحميها من الترهل وترطبها من الداخل.

عصير السوس

شراب السوس مفيد جدا للعروسين في رمضان

وبما أن عصائر الفاكهة الطبيعية تبقى هي الأفضل لغناها بالفيتامينات والألياف والمعادن، فإن عصير السوس هو إحدى هذه العصائر الرمضانية المهمة للصحة إذ ينشط وظائف الكلي والكبد ويساعد في ترطيب البشرة وتغذيتها.

عصير البرتقال

عصير البرتقال مفيد أيضا للعروسين في شهر رمضان لاحتوائه على نسب عالية من فيتامين C أحد أقوى مضادات الأكسدة، والذي يعتبر عنصرا أساسيا لنضارة البشرة، وقادر على علاج التهاب البشرة.

كانت هذه أبرز المشروبات الرمضانية الصحية للعروسين فاستلذا بها خلال هذا الشهر الكريم واحصلا على فوائدها.