جدول العناية ببشرة العروس في رمضان منذ الاستيقاظ وحتى السحور

العناية ببشرة العروس في شهر رمضان الفضيل تتطلب العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك تخصيص عناية متقنة لسطح ‏البشرة خصوصاً اذا كان موعد زفافك قد اقترب. فلا بد من اتباع جدول العناية ببشرة العروس في رمضان 2021 خصوصاً لاستعادة تألقها ونعومتها المطلوبة.

إليك أبرز الخطوات والطرق التي نطرحها لك ضمن جدول العناية ببشرة العروس في رمضان منذ الاستيقاظ وحتى السحور، لتعيدي لمسامها ولسطحها الحيوية والنضارة.

تنظيف البشرة بالغسول اليومي

العناية ببشرة العروس من خلال الغسول لإزالة الترسبات الدهنية

العناية ببشرة العروس في شهر رمضان 2021 تبدأ من خلال الإعتناء اليومي بها وتنظيفها مرتين في النهار، لتظهري بإطلالة ناعمة ونضرة. لذلك عند الاستيقاظ، خصّصي وقتاً لبشرتك واستعيني بالغسول اليومي مع الماء الفاترة لتنظيف بشرتك وتجديد خلاياها بحركات دائرية لازالة الترسّبات والاوساخ، مع المساهمة في تفتيح المسام وإزالة الخلايا الميتة والدهون المتراكمة.

تطبيق الواقي الشمسي

العناية ببشرة العروس بكريمات يومية للبشرة لتعزيز بريقها

قبل الخروج من المنزل في شهر رمضان 2021، ضعي الواقي الشمسي الذي يحمي البشرة من الكلف. فهذه الخطوة لا يمكن التخلي عنها وتعتبر أساسية في جدول العناية ببشرة العروس لضمان النقاوة لسطح البشرة بعيداً عن إفرازات الزيوت المزعجة في هذا الشهر الفضيل.

العناية بمحيط العينين

العناية ببشرة العروس بواسطة كريمات مفيدة للعينين

ومن أهم العناية ببشرة العروس في رمضان 2021، حمايتها من الجفاف عبر تخصيص عناية يومية بمحيط عينيك لحمايتها من الإنتفاخ، وظهور الهالات السوداء التي تعيق إشراقة بشرتك يوم الزفاف. فقومي بتمرير يومي لمستحضرات العناية ببشرة عينيك لتنشيطها وجعلها تبدو مشرقة وناعمة الملمس يومياً.

كريمات يومية لتجديد الخلايا

العناية ببشرة العروس بواسطة التونر لبشرة نضرة وخالية من العيوب

ومن الضروري تفتيح المسام مع العناية ببشرة العروس في رمضان 2021 عبر تمرير الكريم اليومي القادر على ‏إزالة الجفاف والتعب والارهاق. كما يمكنك الإستعانة بكريمات يومية لتجديد الخلايا وتعزيز بريق البشرة وإشراقها قبل الزفاف.

ازالة المكياج باستخدام التونر

جدول العناية ببشرة العروس في رمضان 2021

عند الدخول الى المنزل، من الضروري ازالة اثار المكياج باستخدام التونر الكريمي الذي يعمل على تلطيف البشرة. فاختاري العناية ببشرة العروس في رمضان 2021 لضمان الاشراق والعمل على تفتيح المسام، مع إزالة تراكم الاتربة والجراثيم، التي تسبّب بانسداد المسام.

كريمات ليلية مرطبة

 العناية ببشرة العروس من خلال الكريمات الليلية

وكخطوة أساسية للعناية ببشرة العروس في رمضان 2021، ضعي الكريمات الليلية واعتمدي الحركات الدائرية، بدءًا من الذقن صعوداً الى الجبين لتأمين الترطيب ‏المكثّف الذي تحتاج اليه البشرة وإزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء خصوصاً خلال فترة السهر الطويلة والمتواصلة.