خلطات طبيعية من زيت جوز الهند للعناية ببشرة العروس الجافة

استفيدي من زيت جوز الهند لعلاج مشاكل بشرتك الجافة

استفيدي من زيت جوز الهند لعلاج مشاكل بشرتك الجافة

بشرتك أكثر جمالا مع زيت جوز الهند

بشرتك أكثر جمالا مع زيت جوز الهند

 خلطات زيت جوز الهند تمنحك بشرة رائعة

خلطات زيت جوز الهند تمنحك بشرة رائعة

زيت جوز الهند مفيد للبشرة الجافة

زيت جوز الهند مفيد للبشرة الجافة

الخلطات الطبيعية من زيت جوز الهند للعناية ببشرة العروس الجافة مفيدة جداَ لها بشرط أن لا يتم الإسراف باستخدام هذا الزيت بل يمكن خلطه مع زيوت او مكونات اخرى للحصول على بشرة مشرقة ورطبة.

فزيت جوز الهند يتميز بخواص مضادة للبكتيريا والفطريات وغني بعناصر غذائية عدة من فيتامينات ومعادن ويعد مرطب رائع للبشرة والوجه عند اضافته لمكونات اخرى لأن استخدام زيت جوز الهند لوحده يسد المسام ويزيد من خلايا الجلد الميت.

زيت جوز الهند والالوفيرا

زيت جوز الهند مفيد للبشرة الجافة

هذه الوصفة رائعة للبشرة الجافة وفيها تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من هلام الألوفيرا "الصبار" وقطرات من زيت اللافندر. اخلطي المكونات جداً وضعيها على بشرتك لمدة ساعة. هذه الوصفة رائعة للتخلص من اي حروق او صبغات على البشرة وتجعلها مشرقة.

زيت الزيتون مع زيت جوز الهند

لا تترددي في تطبيق هذه الخلطة الفعالة والتي تمنحك بشرة مدهشة في وقت قصير. وتحتاجين عزيزتي العروس لتحضيرها إلى خلط كمية متساوية من زيت جوز الهند مع زيت الزيتون. ضعي الخليط على النار لمدة ربع ساعة  ثم اتركيه يبرد وبعد ذلك ادهني به بشرتك 3 مرات في الاسبوع.

زيت جوز الهند مع دقيق الشوفان

بشرتك أكثر جمالا مع زيت جوز الهند

هذا الماسك رائع ايضا للبشرة الجافة ويخلصها ايضا من حب الشباب ومن البثور. تحتاجين في هذا الماسك الى خلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع 3 ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان وماء دافئ. اخلطي دقيق الشوفان مع الماء الدافئ حتى يتجانس ثم اضيفي زيت جوز الهند للخليط واخفقيه جيدا. بعد ذلك وزعي الخليط على بشرتك وافركيها بحركات دائرية ثم اتركيه ربع ساعة قبل ان تغسليه كالمعتاد.

ماسك زيت جوز الهند  وصودا الخبز

هذا الماسك رائع ايضا لكل انواع البشرة بما فيها البشرة الجافة ويساعد على تنظيف الوجه جيدا وإزالة الخلايا الميتة عنها والأوساخ ويخلصها من الرؤوس السوداء. في هذه الوصفة تحتاجين الى ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ومثلها من صودا الخبز. اخلطي المكونات جيدا لتتجانس ثم وزعي الخليط على بشرتك كلها خصوصا الذقن والأنف. افركي الماسك بشكل دائري على وجهك لمدة 5 دقائق قبل ان تغسليه بالماء البارد.

خلطة زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي

هذه الخلطة تحتاجين الى تطبيقها قبل النوم، ولتحضيرها احضري ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند بالاضافة الى قطرتان أو ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها في زجاجة واستخدمي منها اربع قطرات تقريبا قبل النوم.