مكياج اماراتي بارز للعروس من وحي اطلالات النجمة احلام

مكياج اماراتي بارز للعروس في ربيع 2021 يمكن أن يكون من اختيارك من وحي اطلالات النجمة أحلام مع انتقاء اجمل رسمات المكياج الجريئة التي تجعل جمالك بارزاً مع الظلال البراقة أو المات. فكوني ملفتة يوم الزفاف، وطبّقي مكياج اماراتي بارز للعروس بطرق مميزة ومناسبة لابراز عينيك.

اليوم، واكبي طريقة عمل مكياج اماراتي بارز للعروس من وحي اطلالات النجمة أحلام، واختاري أجمل الرسمات التي تبرز ملامح عينيك الكبيرتين.

مكياج اماراتي بارز وبرونزي

مكياج اماراتي بارز للعروس مع الايلاينر من وحي اطلالات النجمة احلام

مكياج اماراتي بارز للعروس طبّقيه يوم الزفاف من خلال تمرير من وحي اطلالات النجمة احلام مكياج برونزي لماع للبشرة السمراء مع الظلال الفاتحة التي تبرز على الجفون العليا بموازاة الرموش. كما اختاري تمرير هذا اللون البرونزي عينه بخطوط رفيعة على الجفون السفلى للحصول على مكياج ملفت واستثنائي. ولا تتخلي مع المكياج الاماراتي عن الوان أحمر الشفاه اللماع والطبيعي المحدّد بالكونتور العريض.

مكياج اماراتي بارز وسموكي

 مكياج اماراتي بارز وسموكي للعروس من وحي اطلالات النجمة احلام

كما اختاري يوم الزفاف، طريقة عمل مكياج اماراتي بارز للعروس من وحي اطلالات النجمة أحلام مع رسمات الظلال السموكي السوداء المتناغمة مع الظلال البنية التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. كما تألقي بأجمل الظلال البرونزية البراقة مع التدرجات الزهرية للحصول على مكياج اماراتي بارز للعروس بخطوط قوية وبارزة. وطبّقي مع هذا المكياج بأسلوب أحلام، الوان أحمر الشفاه الزهري المات أو مرّري أحمر الشفاه الوردي بأسلوب مشرق مع البلاشر البرونزي القوي.

مكياج اماراتي بارز مع الايلاينر

مكياج اماراتي زهري للعروس من وحي اطلالات النجمة احلام

ومن أجمل رسمات مكياج اماراتي بارز للعروس، اختيار صيحة المكياج البرونزي بجرأة ملفتة مع خطوط الايلاينر العريضة والمات على الجفنين العلوي والسفلي، لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. كما حافظي على جمال عينيك الشرقية بأسلوب أحلام، وقومي بتطبيق رسمات مكياج اماراتي بارز مع الظلال السوداء المات والبارزة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، مع تمرير خطوط الايلاينر السائلة بأسلوب مجنح من وسط الجفون العليا مسحوبة الى الخارج لجعل مكياجك شرقي ومناسب ليوم الزفاف.