4 خلطات طبيعية لتبييض جسم العروس في 3 ايام فقط

الخلطات الطبيعية لتبييض جسم العروس خلال أيام فقط كثيرة وتساعدك عزيزتي في التخلص من البقع الداكنة في جسمك وتوحد لون الجسم كله وتجعله صافيا خاليا من العيوب والشوائب. فإليك 4 خلطات طبيعية فعالة لتبييض جسم العروس خلال أيام:

خلطة الحليب والموز

جربي وصفة الكركم مع حبوب اللوز

هذه الخلطة رائعة لتبييض البشرة وتحضيرها سهل، وتحتاجين فيها الى 3 ثمار من الموز وكوب حليب واخر من عصير الليمون، وملعقتين حليب بودرة. امزجي الخليط جيدا ليصبج متجانسا ثم ادهني به كامل جسمك خصوصا المناطق الداكنة، واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

وصفة الكركم وحبوب اللوز

الكركم فعال جداً في تجديد خلايا البشرة وعلاج التهابات البشرة وتبييض اللون الداكن للبشرة. ولتحضير هذه الوصفة قومي بخلط كوب من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة كبيرة من عصير الليمون و3 حبوب من اللوز المطحون جيدا، مع رشة من الكركم المطحون. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني المزيج مع كريم الجسم وادهني به جسمك يوميا قبل النوم.

حليب جوز الهند والاناناس

حليب جوز الهند والانانس مفيدة

حضري هذه الخلطة لتبييض جسمك قبل الزفاف كونها فعالة وفيها تحتاجين إلى كوب من حليب جوز الهند مع الكمية نفسها من عصير الاناناس الطازج. اخلطي المكونات جيدا ثم دلّكي جسمك بها جيدا واتركيها لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليها كالمعتاد. طبقي هذه الخلطة على جسمك على مدى أيام قبل الاستحمام وتمتعي بجسم فاتح قبل يوم الزفاف.

خلطة الزبادي والخميرة

هذه الخلطة تساعدك في الحصول على جسم فاتح وتخليصه من كل البقع الداكنة. ولتحضيرها تحتاجين عزيزتي العروس الى 4 ملاعق كبيرة من الخميرة، ملعقتين كبيرتين من الزبادي. اخلطي المكوّنات جيداً ثم ادهني جسمك بها وركزي على المناطق الداكنة واتركيها لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليها بالماء الدافئ.

كانت هذه 4 خلطات طبيعية مميزة تساعد العروس في تبييض جسمها قبل الزفاف خلال أيام فقط، فهل ستجربينها؟