8 خلطات طبيعية لتطويل شعر العروس قبل الزفاف

احصلي على شعر جذاب بالخلطات الطبيعية

احصلي على شعر جذاب بالخلطات الطبيعية

استخدمي جل الصبار لتطويل الشعر

استخدمي جل الصبار لتطويل الشعر

خلطة البيض وزيت الزيتون تساعدك في تطويل الشعر

خلطة البيض وزيت الزيتون تساعدك في تطويل الشعر

خلطة الحلبة والحناء تساعدك في تطويل شعرك

خلطة الحلبة والحناء تساعدك في تطويل شعرك

 خلطة الزيوت رائعة للشعر

خلطة الزيوت رائعة للشعر

استخدمي عزيزتي العروس الخلطات الطبيعية لتطويل شعرك قبل الزفاف لأن الشعر الطويل يسمح لك باختيار التسريحة التي ترغبين بها في يومك الكبير كما أنه يُضفي عليك مزيداً من الأنوثة والتألق.

فإليك عزيزتي العروس 8 خلطات طبيعية لتطويل شعرك قبل الزفاف:

خلطة البيض وزيت الزيتون

احصلي على شعر جذاب بالخلطات الطبيعية

تحتاحيت في خلطة البيض وزيت الزيتون الى بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ومثلها من زيت جوز الهند. دلكي فروة رأسك قبل النوم لمدة 5 دقائق ثم ضعي الخليط على الفروة، واتركيه طوال الليل ثم اغسليه كالمعتاد في صباح اليوم التالي. طبقي هذه الخلطة مرتين اسبوعيا لاطالة شعرك بسرعة.

خلطة الحلبة والحناء

الجأي الى هذه الخلطة المغربية الفعالة في تطويل الشعر وتكثيفه. ولتحضيرها تحتاجين الى 4 ملاعق من بذور الحلبة الطازجة، و100 غرام من الحناء وكوبين من الماء. قومي اولا بغلي الماء مع الحلبة على النار، اما اذا كانت رائحة الحلبة تزعجك فيمكنك اضافة القليل من حبوب القهوة الى ماء الحلبة عند غليها. بعد ذلك صفّي الماء واضيفي اليه الحناء لتحصلي على خليط متجانس. ضعي المزيج على شعرك من الفروة حتى الاطراف وغطيه بقبعة بلاستيكية لمدة 3 ساعات. بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء والشامبو، ثم رطبيه. طبقي  هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

خلطة البيض والعسل

هذه الخلطة مغربية ايضا وتحتاجين فيها الى بيضة وملعقتين صغيرتين من الحبق المفروم الناعم، ونصف ملعقة من العسل. قومي بخلط المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس ثم ضعيه على شعرك وغطيه لمدة ربع ساعة فقط، ثم اغسليه بالماء والشامبو.

جل الصبار والزبادي

استخدمي جل الصبار لتطويل الشعر

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط 3 ملاعق صغيرة من جل صبار طازج مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي ومثلها من زيت زيتون وملعقة صغيرة من العسل. دلكي فروة رأسك بواسطة هذا الخليط لمدة ربع ساعة واتركيه على رأسك لمدة ٢٥ دقيقة قبل أن تغسليه بالشامبو والماء.

خلطة قشر الموز وزيت جوز الهند

لا تترددي في تطبيق هذه الخلطة الفعالة والتي تمنحك نتائج مدهشة في وقت قصير. وتحتاجين عزيزتي العروس لتحضيرها إلى 7 قشور من الموز وعلبة زيت جوز الهند الخضراء والكيمة نفسها من زيت الزيتون. ضعي المكونات في الخلاط لمدة 10 دقائق تقريبا ثم ضعي الخليط على النار لمدة ربع ساعة. بعد ذلك اسكبيه في علبة ثم ضعيه في الثلاجة ليشتد قليلاً. يمكنك استخدام الكمية المتبقية مرات عدة. تحتاجين لتطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع ثم مرتين لاحقاً، وتقومين خلال تطبيقها بدهن شعرك بها، لمدة ساعتين ثم تغسليه كالمعتاد.

خلطة المايونيز وزيت الخروع

فوائد زيت الخروع للشعر اكثر من ان تُحصى منها قدرته على تطويل الشعر بسرعة. في هذه الخلطة تحتاجين إلى ملعقة من زيت الزيتون و3 ملاعق من المايونيز، بالاضافة الى صفار بيضتين، و3 ملاعق من زيت الخروع. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني الخليط على شعرك واتركيه لبضع ساعات لا تقل عن خمسة. بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء والشامبو. طبقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتائج رائعة.

خلطة الزيوت

خلطة الحلبة والحناء تساعدك في تطويل شعرك

هذه الخلطة تتطلب منك مزج كميات متساوية من زيت السمسم وزيت الخروع وزيت جوز الهند وزيت الزيتون، ثمّ دهن الشعر بها. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرّتين أسبوعياً على مدى شهر ثمّ تستخدمينها مرة واحدة أسبوعياً لتحصلي على شعر طويل وناعم.

قناع الصبار والماء

لتحضير هذه الوصفة قومي عزيزتي بإحضار ورقة من الصبّار او الاوليفرا، بالاضافة الى ملعقتين كبيرتين من الماء. استخرجي ملعقتين من هلام الصبار ثم اضيفي الماء واخلطيهما جيدا، وضعي المزيج في زجاجة رذاذ ورشي منها على شعرك المجفف. هذه الطريقة يمكن ان تستخدم كوصفة لتثبيت الشعر ايضا وليس تطويله فقط. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا على الاقل.