رجيم اللبن والتمر لانقاص وزن العروس 5 كيلو جرام في الاسبوع

رجيم اللبن والتمر لانقاص وزن العروس 5 كيلو جرام في الاسبوع أمر مفرح للعروس التي تبحث عن خسارة بعض الكيلوغرامات التي فشلت في التخلص منها قبل زفافها، ولكن هذا لا يعني أبدا عزيزتي أنك تستطيعين المواظبة عليه لمدة طويلة لأن جسمك يفتقد بذلك الكثير من العناصر الغذائية الاخرى الضرورية له.

وقبل التعرف على كيفية تطبيق هذا الرجيم سنتعرف معاً على فوائد اللبن والتمر لصحة العروس.

فوائد اللبن والتمر

ننصحك بتطبيق رجيم اللبن والتمر

يتمتع اللبن بفوائد صحية عدة منها قدرته على المساعدة في التخلص من الدهون التي لا ترغبين بها وكذلك من الكيلوغرامات الزائدة، ومفيد للجسم بشكل عام. أما التمر فإنه يحتوي على عناصر غذائيَّة عدة مثل الألياف التي تمنحك الشعور بالشبع كما أنه يفتقر للسعرات الحرارية إذ تحتوي حبَّة واحدة منه على 20 سعرة حرارية بينما يحتوي الرطب على سعرات حرارية أقل إذ يوجد 60 سعرة حرارية فقط في كل 100 غرام منه.

كيفية تطبيق هذا الرجيم

ودعي 5 كيلو من وزنك قبل الزفاف

إذاً استفيدي عزيزتي العروس من هذا الرجيم لخسارة 5 كيلو أسبوعيًّا وحرق السعرات الحرارية وعلاج مشكلة الدهون حول البطن والأرداف. ويتطلب هذا الرجيم تناول 21 ثمرة تمر في اليوم موزعة على الوجبات الرئيسية والخفيفة مع تناول ثلاثة أكواب من اللبن. ولإنجاحه لا بد من تناول ليترين من الماء يومياً بالتوازي مع الرجيم.

ويتكون هذا الرجيم في وجبة الفطور من 5 حبَّات من التمر أو الرطب وثلثي كوب من اللبن فقط. أما الوجبة الخفيفة الأولى فتتألف من 3 حبَّات من التمر، مع ثلثي كوب من اللبن أيضا.

تحتاجين الى تناول 21 حبة في اليوم

وبالنسبة الى وجبة الغداء تناولي 5 حبَّات من التمر مع الكمية نفسها من اللبن، وكرري الوجبة الخفيفة الأولى في الوجبة الخفيفة الثانية.

وعلى العشاء ستتناولين 5 حبَّات من التمر مع ثلثي كوب من اللبن.

طبقي هذا الرجيم على مدى أسبوع لخسارة 5 كيلو قبل الزفاف.