النسخة الإلكترونية

ماسكات الزبادي للحصول على شعر جذاب في يوم الزفاف

استخدمي ماسكات الزبادي وتمتعي بشعر رائع في يوم الزفاف
1 / 4
استخدمي ماسكات الزبادي وتمتعي بشعر رائع في يوم الزفاف
الزبادي رائع لعلاج مشاكل الشعر
2 / 4
الزبادي رائع لعلاج مشاكل الشعر
جربي ماسك الزبادي والبيض
3 / 4
جربي ماسك الزبادي والبيض
واظبي على تطبيق ماسكات الزبادي
4 / 4
واظبي على تطبيق ماسكات الزبادي

ماسكات الزبادي للحصول على شعر جذاب في يوم الزفاف خيار جيد عزيزتي العروس فلا تترددي في تطبيقها لتتألقي بتسريحة مميزة بشعر صحي وجذاب خصوصا أن الزبادي يحتوي على العديد من العناصر الغذائية لعلاج مشاكل الشعر ويساعد في تغذيته من الداخل. مكونات هذه الخلطات موجودة في المنزل ولا تحتاج منك للكثير من التحضير وهي سهلة التطبيق أيضا، وسنتعرف معك على ابرز ماسكات الزبادي للحصول على شعر جذاب في يوم الزفاف:

ماسك الزبادي وجل الصبار

الزبادي رائع لعلاج مشاكل الشعر

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقتين صغيرتين من الزبادي مع 3 ملاعق صغيرة من جل صبار الطازج ومثلها من زيت زيتون وملعقة صغيرة من العسل. دلكي فروة رأسك بواسطة هذا الخليط لمدة ربع ساعة واتركيه على رأسك لمدة نصف ساعة تقريبا قبل أن تغسليه بالشامبو والماء. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة يوميا قبل أسبوع من الزفاف لتحصلي على شعر رائع.

ماسك الزبادي والأملا

ننصحك عزيزتي العروس أيضا بتطبيق هذه الخلطة الهندية الرائعة للشعر والفعالة في علاج مشاكله الكثيرة منها عدم نموه بسرعة. لتحضير هذه الوصفة قومي بخلط كوب من الزبادي مع ملعقتين من مسحوق الاملا ثم ضعي المزيج على فروة رأسك وكامل شعرك، وغطيه بالكامل لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بشامبو خال من الكبريت. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرتين في الاسبوع.

ماسك الزبادي والبيض

جربي ماسك الزبادي والبيض

أما هذا الماسك فيتطلب منك تحضيره خلط 6 ملاعق من الزبادي العادي مع بياض البيض المخفوق. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة ثم اغسليه بالشامبو والماء كالمعتاد.

ماسك الزبادي

الجأي الى ماسك الزبادي فقط عن طريق دهن شعرك به جيدا بعد تمشيطة بمشط واسع الاسنان، اتركي هذا المكوّن على رأسك المغطى بقبعة لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة اسبوعيا لتحصلي على شعر لامع وجذاب.

ماسك الزبادي والعسل

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة صغيرة من العسل مع نصف كوب من الزبادي ثم اضيفي ملعقة صغيرة من خل التفاح الى المزيج وادهني به شعرك لمدة ربع ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

×